المعارض العراقية تعقد اجتماع حول فعالية التدقيق الداخلي للجودة كاحد متطلبات المواصفة الدوليةiso 9001 : 2015

((وان_بغداد))
اعلنت وزارة التجارة عن عقدالشركة العامة للمعارض والخدمات التجاريةاجتماعاً حول فعالية التدقيق الداخلي للجودة كاحد متطلبات المواصفة الدولية iso 9001 : 2015 بحضور عدد من موظفي الشركة .

اكد ذلك مديرعام شركة المعارض العراقية الاستاذ سرمد طه سعيد واضاف ان شعبة الجودة في الشركة باشرت بتوزيع المهام على اللجنة المكلفة بالقيام بعملية التدقيق الداخلي النظام ادارة الجودة وفق متطلبات المواصفة القياسية الدولية .

مضيفاً ان فريق التدقيق سيواصل عمله خلال الايام المقبلة من خلال التدقيق بتطبيق نظام ادارة الجودة والبحث عن عدد حالات عدم المطابقة والعمل بمعالجتها بأسرع مايمكن ومراجعة كل ما يتعلق بنظام ادارة الجودة والشكاوى وكل البيانات حيث تعتبرهذه الخطوة من الخطوات المهمة والمتطورة في تقييم وتطوير الأداء الاساسي للعاملين والموظفين .

لافتاً الى ان هذه الخطوة تساهم كذلك على التنافس بأعلى المستويات في قطاع الأعمال والقدرة على تلبية احتياجات العملاء بفاعلية كما تساعد على توفير الوقت والنفقات والموارد بما يؤمن أداء العمليات بأخطاء أقل وأرباح أكثر كماتحفز الموظفين على الاندماج بالعمل بطريقة أكثر فاعلية ويرفع جودة مستوى خدمة العملاء.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار