الامنيةالمحلية

مشدداً على خدمة زائري ريحانة المصطفى.. وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين يتفقد طريق الزائرين بين النجف الأشرف وكربلاء المقدسة

=================
يواصل وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين السيد عبد الأمير الشمري، جولاته الميدانية في مختلف قواطع المسؤولية للإطلاع بشكل ميداني على سير الخطة الأمنية والخدمية لزيارة العشرين من صفر.
إذ تفقد سيادته اليوم السبت، يرافقه السيد قائد قوات الحدود وعدد من الضباط طريق النجف الأشرف – كربلاء المقدسة، وشدد على تكثيف الجهود الأمنية والخدمية ضمن هذا الطريق الحيوي، وتسخير الإمكانات في عملية نقل الزائرين القاصدين نحو كربلاء المقدسة بعجلات الأجهزة الأمنية، فضلا عن عجلات المؤسسات والدوائر الحكومية الأخرى وتخفيف العبء عنهم.
وأكد السيد الوزير على قيام الجميع من قادة وآمرين ومنتسبين بخدمة زائري سيد الشهداء عليه السلام وتوفير أفضل الخدمات لهم خاصة عجلات النقل وباقي الخدمات الأخرى، كما اطلع على الجهد الخدمي ضمن هذا المحور، والتقى بعدد من الزائرين الذين رفعوا أكف الدعاء لله بأن يحفظ العراق وشعبه ويجعل هذا البلد آمنا، وأن يتقبل من الأجهزة الأمنية هذه الجهود الكبيرة لإنجاح هذه الزيارة.

………………..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار