الثقافية

12 فستان زفاف استثنائي لتبهري لجميع الحاضرين

خصوصًا إذا كنتِ تبحثين على فساتين فرح استثنائية لا شبيه لها في أي مكان. وهو الأمر الذي يستغرق الكثير من الوقت في البحث، وإيجاد المصمم المناسب. ولكن لو اقترب الزفاف وما زلتي تبحثين عن فستان أحلامك، فنحن هنا لمساعدتك.

هنا ستكون الخيارات مختلفة عن المعتاد، لعروس مفعمة بالإبداع ترغب بشدة أن يترك فستان زفافها أثرًا جللًا على كل من سيقع عينه عليها. فقد اخترنا فساتين مميزة من مجموعة ستيفان رولاند، ودار نيكول فيليسيا كوتور لتصميم فساتين الزفاف الراقية.

المميز هنا، هو أن التصميمات كافة تتنوع بين أقمشة الكريب والساتان وهذا يعني أنها تناسبك سواء كنتِ عروس الشتاء أو الصيف. لأن جميع التصاميم ستمنحك حرية الحركة، ولن ترفع من حرارتك أثناء الاحتفالات.

إليكِ مجموعة فساتين فرح استثنائية من خيارات بازار العربية
تصاميم مختارة من ستيفان رولاند
قدم ستيفان رولاند مجموعة من فساتين الزفاف ذات نكهة الخياطة الراقية، وحافظ على الصيحة التي تغمر العالم أجمع ألا وهي تطريز الزهور لكن جاء هنا بشكل ثلاثي الأبعاد الساحر.

الملكة الساحرة
فستان زفاف عاري الأكتاف، ذو ذيل طويل من الساتان الملكي الفاخر. التصميم ناعم في تفاصيله، لكنه فاخر في قصة الأميرات للتنورة. ولأن المصمم الفرنسي يحب أن يهتم بالعروس بالصورة التي تليق بها، صنع للفستان تاج كريستالي مميز يضيف رونق خاص به.

حرية البحر العصرية
جميع اتجاهات الموضة تدعم الزهور، وفي الوقت نفسه تلزم المصممين على إبراز الخصر بطريقة مبتكرة وخلابة. وحبذا لو تخللت تلك الصيحة في فساتين الزفاف أيضًا. هنا ركز رولاند على الخصر بالزهور ليعيد إحياء قصة حورية البحر بطريقة منعشة وجديدة. هذه الإطلالة الإبداعية ستمنحك تألق في فصل الصيف عن الشتاء.

حلم ليلة صيف
أطلق ستيفان رولاند على هذا الفستان “الحلم” لأنه يجمع بين أناقة طراز الستينات مع نعومة وصيحات الحاضر. نعم يناسب هذا الفستان ليالي الزفاف الصيفية، لكن ماذا لو أدخلتي عليه القفازات؟ ستحصلين على إطلالة عروس شتوية فاتنة، تولد لديك رغبة ملحة بأن لا ينتهي يوم زفافك أبدًا.


صخب التفاصيل
لا تحبين الزهور؟ لا مشكلة على الإطلاق! لأن ستيفان رولاند هنا ليجعلك العروس الساحة من خلال تصميم الساتان المنفوش ذو الفيانكة الحريرية التي تمنحك إطلالة جذابة وناعمة في آن واحد. ويضيف ها الصخب الطرحة الطويلة ذات الذيل المزخرف. لذلك، إذا كنتِ تبحثي عن فساتين فرح ملكية ومختلفة فليس عليكِ البحث كثيرًا.

إطلالة براقة
إذا كنتِ تبحثين عن فساتين فرح فريدة، فللكاب دائمًا لهفة خاصة، وطلة تعشقها العيون. فدائمًا ما اقترن الكاب بالأناقة الأنثوية الملكية. لذلك لا تترددي أبدًا في أن تحصلي على فستان بقصة الكاب من الجزء العلوي خصوصًا في فصل الشتاء. وهنا طعم ستيفان الفستان بتطريز فضي ليدخل وحي درامي إلى القطعة.


لا غنى عن المعتاد
مهما تنوعت فساتين الزفاف واختلفت، وحاول المصممون إدخال فيها أنماط تصميمية جديدة. يأتي التول ليفوز كل مرة. فبرغم كونه قطعة معتادة وما به من تطريز الزهور الشهير ألا أنه دائمًا ما يكون ذو سحر خاص يلفت انتباه العروس ويناسبها في فصلي الصيف والشتاء.


فساتين فرح مميزة من نيكول فيليسيا كوتور
زهرة حزيران
نعم أنتم على حق! هي “قمر حزيران” لكن لدار نيكول وفيليسيا رأيًا أخر حيث صمموا مجموعة زفاف متكاملة تحت عنوان “حديقة نيكول” ليشعروا العروس بأنها الزهرة الوحيدة وسط الحضور. هذا التصميم لكل امرأة جريئة تحب التغيير وتريد أن تعيش يومًا يشبه أميرات الروايات الكرتونية.

إطلالتين في تصميم
إذا كنتِ تشعرين بالرغبة الملحة في الظهور بإطلالتين يوم زفافك، لكنك لا تريدين التفكير كثيرًا فالدار هنا وفرت عليك الكثير، من خلال تصميم التول التقليدي ذو الأكمام القابلة للإزالة ليصبح الفستان عاري الأكتاف، وذلك لتنوع كبير بحركة بسيطة.


العروس الهادئة
يمكنك أن تستعيني بهذا التصميم الساحر، ذو التطريز اللامع والقصة المستقيمة لتبرزي رشاقتك يوم زفاف. كونه عاري الأكمام يجعله قطعة صيفية، لكن مع تطريزه الصاخب جعله أيضًا يناسب عروس الشتاء. لكن هنا عليكِ الانتباه من درجة الحرارة!

أهلًا بعروس الألفينات
لا تريدين حفل زفاف تقليدي، وتبحثين عن قطعة عصرية بإمتياز. يمكنك الاعتماد على نيكول وفيليسيا، حيث صممت الدار فستان زفاف بسيط ذو مشد من البطن للعروس التي ستقيم حفل عشاء بسيط دون احتفال صاخب.

العروس كما يجب أن تكون
ندعم العروس المحبة للبساطة من قلوبنا، لكن ما هو الوقت الذي ستخرجين عن المألوف وتكون ذات الحضور الطاغي الأبرز إن لم يكن في يوم زفافك؟ لذلك نشجعك دائمًا على الاختيارات الجريئة ذات الحجم الكبير، خصوصًا لو كان هذا التصميم الجامع بين الساتان والتول في قطعة واحدة.

أميرة على مر الزمان
هذا التصميم لن يذبل جماله أبدًا، فهو من التصميمات ذات الرونق الملكي الذي يبرز رشاقتك ويمنحك زهو ويصنع حولك هالة خاصة. وفي نفس الوقت يظل تصميم ناعم وليس صاخب بالقدر الكبير ليتناسب مع الصيف والشتاء على حد سواء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار