المحلية

فرع نقابة الصحفيين في واسط ينجز 450 معاملة تجديد هوية ويباشر باستلام معاملات المنحة التشجيعية للصحفيين

أفاد رئيس فرع نقابة الصحفين في واسط السيد ماجد حميد العتابي بأن العمل مستمر ليل نهار منذ فترة شهرين في تجديد الهويات للزملاء بمختلف تصنيفاتهم الممارسين والمتمرنين والمشاركين بصنفيهم العاملين في الوسائل الإعلامية وأيضا خريجو كليات الاعلام والصحافة ..

وذكر العتابي أن فرع النقابة استلم معاملات نحو (450) هوية من كافة اقضية ونواحي المحافظة وتم ارسالها للمركز العام للنقابة ،حيث انجزت الاغلبية منها وجرى تسليمها لأصحابها وهناك وجبة من الهويات المنجزة في الطباعة وسنتستمر باستلام أي معاملة تردنا وسترسل الى النقابة ،ومن المؤمل أن يتم الانتهاء من معاملات التجديد خلال هذا الاسبوع.

وأشار العتابي الى ان فرعنا باشر باستلام معاملات منحة الصحفيين لكافة التصنيفات ممن جددت هوياتهم وسنتتم خلال الاسبوع القادم كافة الاستمارات ورفعها للنقابة .
وبدوره العتابي أشاد بالجهود الاستثنائية التي بذلها السيد نقيب الصحفيين الزميل مؤيداللامي لاجل انجاز معاملات الصحفيين وحرصه في كل الاوقات والظروف على اكمال المعاملات وتوجيهه بتذليل الصعوبات امام الصحفيين خلال تجديد هوياتهم والتقديم على المنحة التشجيعية
واثنى العتابي على جهود مجلس النقابة وكذلك جهود كافة موظفي النقابة العاملين في مختلف اقسام النقابة لما ابدوه من تعاون وتواصل بالعمل وحتى خلال ايام العطل الرسمية لاجل إنجاز المعاملات التي ترد من مختلف فروع النقابة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار