الاقتصادية

شركـة أدويـة سامـراء تُنفـذ برنامجهـا الإنتاجـي لِشهـر نيسـان الماضـي وتتمكـن مـن صيانـة وتصليـح أجهـزة مُختبريـة وإلكترونيـة بِجهـود ذاتيـة خالصـة

نفـذت الشركة العامة لِصناعة الأدوية والمُستلزمات الطبية في سامراء إحدى شركات وزارة الصناعة المعادن برنامجها الإنتاجي لِشهر نيسان من هذا العام والذي تضمنَ إنتاج العديد من المُستحضرات الدوائية بِمُختلف الأشكال الصيدلانيـة .

وذكـرَ مُدير عام الشركة المُهندس الكيمياوي محمـد عبـد القـادر النعيمـي أنَّ الملاكات العاملة في الأقسام الإنتاجية قامت بِتنفيذ البرنامج الإنتاجي للشهر المذكور لِرفد وزارة الصحة والسوق المحلي والذي شَمِلَ إنتاج مُختلف أنواع الحبوب بِكمية أكثر من ( ٥ ) مليون و ( ٥٦١ ) ألف شريط إضافةً إلى إنتاج كميات من الأشربة المُتنوعة التي تُعالج أمراض الجهاز التنفُسي وبِواقع ( ٤٩٥ ) ألف قنينة ، مُضيفاً بأنَّ البرنامج الإنتاجي تضمنَ أيضاً إنتاج أنواع من المُضادات الحياتية بأكثر من ( ١٠٠ ) ألف قنينة من المعلقات المُضادة للإلتهابات الخاصة بالأطفال وما يُقارب ( ٣٠ ) ألف ساشيت من الباودرات ، فضلاً عن المراهم بإنتاج أكثر من( ٧٠٠ ) ألف أنبوب مُختلفة الإستعمال ، مؤكداً سعيّ الشركة الدائم لِتقديم أفضل المُستحضرات الدوائية والخدمات العلاجية للمُواطن بِمُواصفات عالية الجودة وبأسعار مُناسبـة .

فـي سياقٍ آخر أوضحَ مُدير عام الشركة بأنَّ ملاكات شُعبة السيطرة الإلكترونية تمكنت من صيانة العديد من الأجهزة المُختبرية والإلكترونية وإعادتها إلى العمل بِجهود ذاتية خالصة دون صرف أي مبالغ مالية تُثقل كاهل الشركـة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
ناقلاً اليهم تحيات دولة رئيس الوزراء.. گبيان يحضر اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد العربي لكرة اليد ... القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني يترأس اجتماعاً لمجلس الاستخبارات الوطني السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية