الثقافية

أنتم على موعد مع مسلسل خبئني التركي الذي أثار حماس الجمهور حتى قبل عرضه

تشهد الساحة التركية الفنية خلال الفترة الجارية صحوة كبيرة بالتزامن مع موسم الخريف، فقد أتى حاملًا معه مجموعةً جديدة من المسلسلات المميزة، إلى جانب مواسم أخرى ثانية وثالثة كتكملة لمسلسلات أحبها الجمهور وتعلق بها، ومن بين المسلسلات التي أُعلن عنها مؤخرًا مسلسل خبئني والذي حقق نسب مشاهدة عالية منذ عرض الحلقة الأولى له وتفاعل معها المتابعين بشكلٍ كبير.

قصة مسلسل خبئني
تدور أحداث مسلسل خبئني التركي حول كل من ناز وميتي وهما قرة عين أسرهما القوية والغنية، كلًا منهما مدللان اعتادا الحصول على جميع ما يريدانه بالحياة، تبدأ قصتهم بالوعد الذي قطعته كلا عائلاتهم بطفولتهم، والذي يقضي بالزواج من بعضهم البعض لكي لا يتمكنون من الانفصال مطلقًا.

وبالرغم من ذلك، فإن ظهور خادمة ناز المفاجئ، التي كانت منذ الطفولة معها، يوقع ميتي بالشك في كل ما اتخذه من قرارات في حياته، فهل سيكون لذلك اللقاء تأثير على العلاقة بين ميتي وانجيلا تجاه القصة التي سطرتها ناز بعنادها الكبير، وهل يستطيع ميتي أن يجد حبه الحقيقي؟.


أحداث الحلقة الأولى من مسلسل خبئني
بعد أن كان الاتفاق بين العائلتين أن ناز لميتي منذ صغرهم، وبعد تعلق ناز به بشكلٍ كبير، تنقلب الأمور والحسابات رأسًا على عقب حين يقابل ميتي خادمة ناز والتي يبهره جمالها وبراءة عينيها فيجد أنه ينجذب إليها بشكلٍ كبير، ليفوت اللقاء بين العائلتين ويترك ناز في حيرة من أمرها وهو على موعد على العشاء مع الخادمة أنجيلا، وهنا تصاب ناز بالغضب والحيرة خاصةً بعد اعترافه لها بأنه تعرف على فتاة أخرى، فهل سيترك ابنة العائلة من أجل الخادمة؟

أبطال مسلسل خبئني
يشارك ببطولة المسلسل الجديد التركي خبئني كلًا من:
أوراز كايجيلار أوغلو.
جيمري بايسال.
أسود كاليبيك.
شيناي غورلر.
سيدا دوفنشي.
نيلوفر أتشيكالين.
سفينتش إيربولاك .
كوكشين أتيس.
كامل غولر.
نظام ناميدار.
سيرا توكديمير.
إديب سانر.
أسيليا ديفريم يلهان.
سيلا كوركماز.
أمينة أويار.
تامر ليفينت.
تأليف: أرماغان جولشاهين.
إخراج: نديم جوتش
إنتاج شركة: أو إم جي بيكتشرز.
موعد عرض مسلسل خبئني
بدء عرض أولى حلقات المسلسل التركي خبئني على قناة ستار تي في يوم الخميس الثاني من شهر نوفمبر الجاري 2023م في تمام الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، وفي التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

الإعلان الرسمي لمسلسل خبئني التركي
لقي الفيديو الأول لمسلسل خبئني التركي إعجاب الجمهور على نحوٍ لافت، كذلك تم الإعلان من خلاله عن تفاصيل طاقم العمل والقصة التي يدور المسلسل حولها والذي سيعرض على قناة ستار تي في، والذي تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي قبل عرضه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار