الرياضية

لجنة كرة الصالات تجتمع مع رؤساء اللجنة في الاتحادات الفرعية

عقدت لجنةُ كرة الصالات والشاطئية في الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم اجتماعاً، اليوم الأربعاء، بمقرّ الاتحاد بحُضور رئيس اللجنة “علي عبد الحسين” ونائبه زياد شامل، ورؤساء اللجنة في الاتحادات الفرعيّة، وأعضاء اللجنة هاشم رويض وعمار فاضل واغر مزاحم.
في بدايةِ الاجتماع، رحبَ رئيس اللجنة بالحُضور، وتحدثَ عن كيفيةِ الاستفادة من النجاحات التي تحققت في الموسم الماضي.
كما تناول الاجتماعُ مناقشةَ دوري المحافظات لكرةِ الصالات وضرورة النُهوض به من خلال إقامةِ الدوريات حسب المنهاج المعد من قبل اللجنة، لأن نجاحها يصب في عمليةِ الارتقاء بواقع اللعبة في جميع المُحافظات، ويحقق طفرةً نوعيةً في العمل بجميع مفاصله.
وقال: إن لجانَ كرة الصالات والشاطئيّة في الاتحاداتِ الفرعيّة كانوا من المساهمين في نجاح العمل، وهم شركاء في تطبيقِ أفكار اللجنة وتنفيذها على أرضِ الواقع.
وأضاف : نحرصُ جميعاً على تنفيذِ جدول الدوريات في التوقيتاتِ التي أعلن عنها في الأيام الماضية.
وأشار عبد الحسين إلى: إن اللجنةَ تتطلعُ إلى تقديم الدعم الكامل للجان في الاتحاداتِ الفرعيّة لتطوير اللعبة، لأن المحافظاتَ تعتبر منجماً لاكتشافِ المواهب وزجها في الأندية والمنتخبات.
وتم طرحُ الأمور التي يعاني منها رؤساءُ اللجان، وتمت مناقشتها بصُورةٍ مستفيضةٍ، وإيجاد الحلول الناجعة لها مع توفير جميع مستلزماتِ نجاح عملها من النواحي الإداريّة والفنيّة لأخذ دورها الريادي في دفعِ عجلة كرة الصالات والشاطئيّة في محافظاتها.

الاتحاد العراقي لكرة القدم

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار