المحلية

وزير التربية يُطلق عددا من التوجيهات الهادفة في اجتماع القيادات التربوية العليا

تزامنا مع قرب الامتحانات الوزارية للمراحل الدراسية المنتهية والاستعداد الأمثل للعام الدراسي المقبل، أطلق وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري عددا من التوجيهات الهادفة خلال اجتماع موسع عقده في مبنى الوزارة ،اليوم، بحضور الوكلاء واللجنة الدائمة للامتحانات والمديرين العامين للتربية كافة.

استعرض المكتب الإعلامي جملة من الفقرات التي شدد على تنفيذها وزير التربية ومنها التحضير الجيد للمستلزمات اللوجستية التي تضمن انسيابية وراحة الطلبة داخل القاعات الامتحانية، التأكيد على استرجاع الكتب الجديدة من التلاميذ بعد الانتهاء من الامتحانات حفاظا عليها من التلف والضياع الذي يؤدي الى نقص في التوزيع لاحقا، الشروع بطباعة الكتب المنهجية وتوزيعها في وقت مبكر من هذا العام للانتهاء من تسليم الكتب الى مخازن المديريات مطلع شهر تموز المقبل، الاسراع بتثبيت ركائز التحول الرقمي للدفع الالكتروني والتعاملات المالية للقضاء على اوجه الفساد المتعددة إضافة الى التركيز في تفعيل مشروع الوزارة رقم واحد لطي صفحة المشاريع المتلكئة بشكل عاجل دون تأخير والمضي قدما في إنجاز متطلبات البرنامج الحكومي وتطبيق الفقرات اعلاه وإعلام الوزارة أولا بأول لإتخاذ ما يلزم من اجل تذليل التحديات التي تواجه سير العمل المؤسسي .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السيد الحكيم : الرضا الشعبي ناتج عن رؤية الحكومة ومشاريعها الخدمية والتنموية التي بدأ المواطن يتلمس... السوداني يوجه بالإزالة السريعة لكلِّ التجاوزات أمام مشروع (جسر غزّة) على نهر دجلة والمجسر الكونكريتي مجلس النواب يُصوت ويناقش على عدد من القوانين بالوثيقة.. إدارة مهرجان عشتار تمنع دخول 'البلوكرات والفاشنستات' مشعان الجبوري: النائب سالم العيساوي سيحصل من الجولة الاولى على الاغلبية التي تؤهله ليكون رئيساً لمجل... بحضور ممثل وزير الشباب والرياضة .. انطلاق بطولة تصفيات غرب آسيا بتنس الطاولة المؤهلة لأولمبياد باريس... بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل وزير النقل يستعرض تفاصيل مشروعي طريق التنمية وميناء الفاو الكبير في ندوة حوارية ثنائي إنجليزي يتصارع على ضم امرابط عقب انعقاد مؤتمر منظمة التربية والثقافة والعلوم... وزير التربية يتبادل الرؤى المستقبلية للعلاقات مع ...