الرياضية

رئاسة وفد منتخب الشباب تلتقي الجهاز التدريبي واللاعبين

التقت رئاسةُ وفد منتخب الشباب، مساء اليوم الاثنين، الجهازين التدريبيّ والإداريّ واللاعبين في القاعةِ الداخليّة لمقرّ إقامةِ الوفد العراقيّ في فندق بنيرامز في طشقند.
عُضو الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم “محمد ناصر” تحدثَ للاعبين عن ضرورةِ الظهور بمُستوى عالٍ في هذهِ البطولة، خصوصاً أن المكتبَ التنفيذيّ لاتحادِ الكرة يعولُ على هذا المنتخب ليكمل مسيرةَ الكرة العراقيّة مستقبلاً.
وخاطبَ ناصر اللاعبين قائلاً: إن الجهازين الفنيّ والإداريّ بذلا مجهوداتٍ كبيرةً حتى وصولكم هنا إلى أوزبكستان، واتحادُ الكرة لم يبخل بتوفير كل وسائل الدعمِ لكم.
وطالبَ ناصر اللاعبين بالتركيزِ والاهتمام والتقيُّد بالتعليماتِ داخل الملعب وخارجه، وعدم نسيان أن الشعبَ العراقيّ جميعه ينتظرُ أن تزفوا له الفرحةَ في هذهِ البطولة.
من جانبه، أكد عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “خلف جلال” للاعبين على ضرورةِ الظهور بمُستوى يبهر الجميعَ في هذه البطولة.
مضيفاً: إن الانطلاقةَ الحقيقيّة لكم في البُطولةِ ستكون في المُباراةِ الأولى أمام إندونيسيا. وتكلم للاعبين قائلاً: أقرأ في وجهوكم وعيونكم بشائرَ النصر في هذهِ البطولة، ولديَّ ولدى المكتبِ التنفيذيّ لاتحاد الكرة الثقة التامة بقُدراتكم.
واختتمّ خلف حديثه: كل الدعم سيكون لكم، ولن يبخلَ المكتبُ التنفيذيّ لاتحادِ الكرة عليكم بالدعم المالي والمعنوي عند تحقيقِ النتائج الجيدة في هذهِ البُطولة.
يذكر أن منتخبَ الشباب سيواجه في مباراته الأولى في نهائياتِ كأس آسيا للشباب منتخبَ إندونيسيا يوم الأربعاء المُقبل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار