الرياضية

منتخب الشباب يباشر أولى وحداته التدريبية في أوزبكستان تأهباً للقاء إندونيسيا الأربعاء

وسط أجواءٍ تفاؤليةٍ وطقسٍ باردٍ، أجرَى لاعبو منتخب الشباب لكُرةِ القدم أولى وحداتهم التدريبيّة في الملعبِ الفرعيّ لنادي بونيودكور في أوزبكستان استعداداً لمُلاقاةِ نظيره الإندونيسي، الأربعاء المقبل عند الساعةِ الخامسة بتوقيت أوزبكستان، الثالثة بتوقيت العراق، في أولى مبارياته في نهائياتِ آسيا دون 20 عاماً.
تدريبات اليوم المسائيّة في ملعبِ بونديكور الفرعيّ، الذي يبعد 35 دقيقةً عن الفندق الذي يقطنه منتخبنا، سبقتها تدريبات صباحيّة خفيفة في القاعةِ الرياضيّة للفندق
الذي يتواجد فيه وفد منتخبنا قبيل انطلاقةِ التدريبات المسائية.
وطالب الجهازُ التدريبيّ بتوخي الحذر داخل الملعبِ بسبب سوءِ الأرضية، خصوصاً بعد مصادفةِ قدوم وفد منتخبنا نقل أحد لاعبي منتخب الأردن للشباب بعد إصابةٍ قويةٍ تعرضَ لها بسبب أرضية ملعب التدريب، والتي أيضاً اشتكى الأخير منها.
التدريبات المسائيّة لمنتخبنا تركزت على بعض التمريناتِ الفرديّة والجماعيّة والتكتيكيّة، خاصة أن المنتخبَ لم يتدرب يوم أمس بسبب وصوله متأخراً، حيث فضّلَ الجهاز التدريبيّ منحَ اللاعبين راحة.
كما شهدت تدريبات اليوم مشاركةَ اللاعب “شربل شمعون” المحترف في نادي يونين الأسترالي.
على صعيدٍ ذي صلةٍ، يُعقد صباح يوم غد الثلاثاء المؤتمرُ التنسيقيّ للمنتخباتِ المُشاركةِ في نهائياتِ كأس آسيا للشباب عند الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت أوزبكستان، يليه في الساعةِ الحادية عشرة المؤتمر الصحفيّ لمدربي المنتخبات المشاركة، ومن ثم الاجتماع التنسيقيّ للأجهزةِ الطبيّة .
من جانبٍ ليس ببعيدٍ عن البطولة، لم تُلاحظ في مطارِ أو شوارع العاصمةِ الأوزبكيّة أي مشاهد تروجُ للبُطولةِ أو شعارات خاصة فيها، حتى داخل الفندق الذي تقطن فيه منتخباتُ أوزبكستان والعراق وقطر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار