الرياضية

السعودية: وزير الرياضة بارك على المنجز الكبير.. دنيا أبوطالب تتأهل لأولمبياد باريس 2024

الاحساء / زهير بن جمعه الغزال

تأهّلت لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبو طالب، وزن “49”، لأولمبياد باريس 2024
وسجلت دنيا إسمها رسميًا أول لاعبة سعودية تنتزع بطاقة التأهل المباشر إلى الأولمبياد وذلك بعد تأهلها من خلال التصفيات التأهيلية الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية ⁧‫باريس(2024‬⁩ ).

وجاء تأهل البطلة دنيا بعد أداء مشرف ومتميز ومجهود كبير قدمته في جميع المباريات ليضاف هذا الإنجاز لسلسلة النتائج المتقدمة التي حققتها على الصعيدين الآسيوي والعالمي ومن ابرزها عندما توشحت لاعبة المنتخب السعودي بالميدالية البرونزية عالميًّا وآسيويًّا، خلال 2022 – 2023. من جانبه بارك وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية والبارالمبية الأمير عبدالعزيز الفيصل للاعبة دنيا على التأهل رسميًّا لأولمبياد ⁧باريس2024‬⁩، وقال أن الإنجازات تتوالى والطموحٌ لا يتوقّف بفضل الله، ثم دعم قيادة وطننا الغالي
وعبر رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد شداد العمري عن سعادته الغامرة بما تحقق من منجز بوصول اللاعبة دنيا للأولمبياد .
وأهدى الفوز للقيادة الكريمة ولوزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية والبارالمبية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ونائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز مبيناً أن هذا المنجز يؤكد علو كعب لاعبي التايكوندو خلال مشاركاته الخارجية.
وشدد على أن الهدف والأمل القادم هو تحقيق أفضل النتائج والمنافسة في دورة الألعاب الاولمبية بباريس 2024.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار