الرياضية

إصابة ألابا تغير مخططات الريال

متابعة وكالات – غيرت إصابة ألابا مخططات وأوراق ريال مدريد لتدعيم مركز الدفاع ، والذي كان من المنتظر أن يتم في 2025.
بدأ كالافات بالفعل في العمل الذي سيقوم على اتجاهين ، الأول هو إعادة أحد اللاعبين المعارين ، والثاني بالتوقيع مع مدافع جديد.
هذا وبالرغم من أن الريال لا يفضل دخول فترة الانتقالات الشتوية لكنه قد يكون مضطرًا لذلك بعد إصابة النمساوي حيث سيفاضل بين الأسماء المطروحة على طاولته ، خاصة وأنه لم يتعاقد سوى مع 15 مدافعًا في الـ 20 عامًا الأخيرة بينما كان ميليتاو هو الأغلى بـ 50 مليون يورو.

وأصبح ريال مدريد يمتلك فقط الثنائي ناتشو وأنطونيو روديجير في خط الدفاع بالإضافة إلى الفرنسي أوريلين تشواميني الذي لعب في هذا المركز من قبل.
خطط ريال مدريد تتغير بعد إصابة ألابا الطويلة
وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يمتلك أكثر من اسم شاب قد يتم الدفع به في الفترة المقبلة مثل كاريو ومارفل وجاكوبو رامون، لكنهم يفتقرون إلى الخبرة، لذلك فالفريق بحاجة إلى التعاقد مع مدافع جديد في يناير بالرغم من أن النادي أكد في أكثر من مناسبة على عدم دخوله سوق الانتقالات الشتوية.
ويعتبر ليني يورو مدافع ليل الفرنسي أحد الأسماء المرشحة بقوة لتعزيز خط دفاع ريال مدريد في الوقت المتبقي من هذا الموسم، كذلك أيضاً جونزالو إيناسيو مدافع سبورتنج لشبونة البرتغالي.
وأكملت الصحيفة أنه يبقى المدافع أنطونيو سيلفا لاعب بنفيكا هو الخيار رقم 1 بالنسبة للريال، ولكنه لن يكون ضمن هذه القائمة نظراً للسعر الذي وضعه ناديه مقابل بيعه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار