المحلية

رابطة اصدقاء المرور تشارك بحملة التبرع بالدم في مديرية مرور كركوك

تقرير علي العطواني

تصوير بولا عثمان

شاركت رابطة اصدقاء المرور بحملة التبرع بالدم لمرضى الثلاسيميا والسرطان وجرحى قواتنا الأمنية البطلة والحوادث المرورية و التي تنظمها مديرية مرور كركوك سنويا” بمناسبة اسبوع المرور بمشاركة ضباط ومنتسبي المديرية وبالتعاون مع مصرف الدم الرئيسي بمستشفى آزادي.

وقال رئيس رابطة اصدقاء المرور الاعلامي فراس الحمداني مدير مكتبوكالة ارض اشور الاخبارية في كركوك بحديث صحفي” أن ” شباب رابطتنا شاركو اخوانهم في مديرية مرور كركوك بحملة التبرع بالدم باشراف العميد جمال حكيم محمد مدير مرور كركوك والذي كان على رأس الحملة من اجل مرضى الثلاسيميا والسرطان وجرحى ابطال القوات الامنية والحوادث المرورية وان رابطة اصدقاء المرور تشارك سنويا” بالحملة.

واضاف ” ان” المشاركين بالحملة اكدو سعادتهم بها لشعورهم العالي بالمسوولية و الحس الوطني وافاد مسؤول لجنة العلاقات في رابطة اصدقاء المرور شهاب احمد ان التعاون المميز من لدن ادارة المرور ومنسق اعلام المرور المفوض اسامة خالد والقائمين على الحملة من مصرف الدم الرئيسي ساهم في انجاح حملة التبرع بالدم بشكل كبير وحفز لتكرار التجربة.

يذكر ان رابطة اصدقاء المرور هو مشروع مجتمعي يهدف الي مد جسور التعاون بين المواطن ورجل المرور لتحقيق المصلحة العامة وان انطلاقته الاولى كانت من محافظة كركوك بحضور مدير المرور العام في العراق.

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار