الاقتصاديةالمحلية

التجارة : تتابع ميدانيا سايلو الشطرة المعدني ومطحنة سومر والناصرية

بغداد / وان..

اعلنت دائرة الرقابة التجارية والمالية في وزارة التجارة عن زيارة مدير عام الدائرة محمد حنون الحمداني سايلو الشطرة المعدني في محافظة ذي قار بهدف الاطلاع على اسباب التوقف في الاعمال اليومية ونسب الانجاز في الاعمال المدنية والمتوفر من المواد في المخازن والتي تصل الى نسبة ٧٩٪؜ حيث قدم شرحا بذلك المهندس المقيم للمشروع .

واكد ” حنون خلال الزيارة الليلية للسايلو المعدني اهمية مباشرة الشركة المنفذة للمشروع لاستكمال باقي الاعمال ضمن المدة الزمنية المقررة للمشروع ومتابعة متواصلة من قبل شركة تجارة الحبوب.
وكما تم خلال الزيارة الاتصال بمدير الشركة المنفذة للمشروع مطالبا” المباشرة بالعمل وخلال الايام المقبلة لاستكمال باقي الفقرات ضمن العقد المبرم معها .

وعلى ذات السياق ” زار مدير عام الرقابة مطحنة سومر الحكومية في الناصرية والتقى الملاك الفني والهندسي فيها واطلع على معوقات العمل بسبب عطل المولدة الكهربائية وعدم وجود الكاز لتشغيل المطحنة وتأخر اليات التصليح والادامة مؤكدا اهمية الجهود الاستثنائية في مواصلة العمل واستكمال تجهيز المواطنين بحصصهم من مادة الطحين فيما اتصل باالسيد مدير عام شركة تصنيع الحبوب لاصلاح المولدات العاطلة وتجهيز المطحنة بمادة الكاز لغرض اداء مهامها .
هذا وتفقد حنون خلال زيارته لمحافظة ذي قار مطحنة الناصرية الاهلية واطلع عن اعمال المطحنة ونسبة انجاز انتاج الطحين مطالبا” الاهتمام بنوعية طحين الحصة الذي يوزع للمواطنين والتأكيد على دور الرقابة التجارية في متابعة عمل المطاحن والتدقيق في نوعيات الطحين المجهز ورافق المدير العام في جولته مدير فرع الرقابة في محافظة ذي قار. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار