السياسية

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة فؤاد حسين يستقبل سفير المملكة المتحدة لدى العراق

إستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة فؤاد حسين، يوم الأحد المُوافِق 2023/7/9، سفير المملكة المتحدة لدى العراق السيِّد مارك بريسون ريتشاردسون، بمُناسبة انتهاء مهامّ عمله سفيراً للمملكة المتحدة لدى العراق.
وعبّر السيِّد الوزير عن تقديره للجُهُود التي بذلها السفير مارك ريتشاردسون، طوال فترة عمله في سبيل الارتقاء بالعلاقات الثنائيَّة بين بغداد ولندن، وما ساهم به في تعزيز التعاون المُشترَك، مُعرباً عن ثقته باستمرار مسار العلاقات الثنائيَّة في الصعود، مُتمنياً له التوفيق والنجاح في مهامّ عمله الجديد.
وناقش الجانبان زيارة السيِّد الوزير الأخيرة إلى لندن والاجتماعات التي عُقدت مع كبار المسؤولين، مُؤكَّداً على ضرورة متابعة مُخرجات الزيارة من قبل قبل السفارة البريطانيَّة في بغداد كما تقوم السفارة العراقيَّة في لندن بالمتابعة.

من جانبه أكّد السفير ريتشاردسون على عمق العلاقات الثنائيَّة بين البلدين، مُشيداً بالجُهُود التي بذلتها وزارة الخارجيَّة، والتسهيلات في نجاح عمل سفارة المملكة المتحدة ببغداد، مُثمناً زيارة السيِّد الوزير إلى لندن وما تمخض عنها من نتائج ايجابيَّة يمكن البناء عليها خلال الفترة المُقبلة.
***************
بالإمكان الإطلاع على الخبر أعلاه في الصفحات والحسابات الرسميَّة التابعة لوزارة الخارجيَّة العراقيَّة التاليَّة:
الموقع الإلكترونيّ:
https://mofa.gov.iq/2023/07/10/
حساب الفيس بوك:
https://www.facebook.com/MOFA.IQ?mibextid=LQQJ4d
حساب تويتر :
‏https://twitter.com/Iraqimofa
حساب الإنستغرام :
‏https://www.instagram.com/iraqmofa/
قناة التيلغرام :
‏https://t.me/iqmofa
قناة اليوتيوب:
‏ https://www.youtube.com/channel/UChF-ueFRRjvLadjK4BIYBMA

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار