السياسية

عالية نصيف تُبدي استغرابها من ادعاء النائب معين الكاظمي بأن مجسر (الحرية – الغزالية) تم انشاؤه بناءً على طلبه

((وان_بغداد))

أبدت النائبة عالية نصيف، اليوم الجمعة، عن استغرابها من ادعاء النائب معين الكاظمي بأن مجسر (الحرية – الغزالية) تم إنشاؤه بناءً على طلب قدمه هو الى أمانة بغداد، مبينةً أن المجسر تم إنشاؤه بعد أن تقدمت بطلب بتواريخ أقدم من تاريخ الطلبات التي نشرها النائب الكاظمي الذي لم يكن نائباً في وقت تقديمها طلباً لإنشائه.
وأضافت نصيف في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية :” في الوقت الذي نعبر فيه عن تقديرنا واحترامنا لتوجهات السيد الكاظمي لخدمة أهالي المنطقة، إلا أننا نعرض أمامه وأمام وسائل الإعلام مخاطباتنا الرسمية بخصوص إنشاء مجسر (الحرية – الغزالية) منذ شهر أيار 2021 ، أي قبل أكثر من سنة من تواريخ المخاطبات التي نشرها الزميل النائب، والشيء العجيب أن المخاطبات التي نشرها موجهة الى أمانة بغداد! في حين أن المجسر تم إنشاؤه مِن قبل وزارة الإعمار والإسكان والبلديات، وهذه الحقيقة قد تكون صادمة للبعض “.
وتابعت نصيف :” إننا إذ نُعبر عن سعادتنا باستفادة أهلنا الأعزاء من هذا المجسر وانتهاء معاناتهم السابقة، نُعرب عن أملنا في أن تنتهي سلسلة ادعاءات النواب بأنهم كانوا السبب في إنشائه، فهل ينحصر طموحنا في إنشاء مجسر متواضع ثم نختلف عليه ويومياً يدعى أحد السادة النواب بأنه صاحب الفضل؟! الأجدر بنا أن نبادر لتقديم الأفضل بدلاً من الصراع الإعلامي حول منجزٍ واحد “.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار