دوري الكرة الممتاز لن يتوقف

بغداد – ماهر حسان

اكد عضو خلية الازمة النيابية، جواد الموسوي، ان منافسات دوري الكرة الممتاز لن تدخل ضمن الانشطة المعلقة حسب بيان الهيأة العليا للصحة والسلامة.

وقال الموسوي: بعد ان تلقيت استفساراً من قبل رئيس لجنة الشباب والرياضة، عباس عليوي، حول الجدل الدائر عن ايقاف منافسات الدوري من عدمه، جمعني اجتماع مع وكيل وزير الصحة، هاني العقابي للاستفسار عن الموضوع.

واضاف: بعد شرح كافة الامور المرتبطة بالمسابقة التي تقام بدون جمهور وحصر المتواجدين في الملاعب على المفاصل المرتبطة بالمباريات، اكد العقابي عدم تعليق النشاط الكروي في العراق ولم يرد ذلك ضمن الخطة الموضوعة لمواجهة تزايد اعداد المصابين من قبل الوزارة.

واوضح: وكيل وزير الصحة، اكد على ضرورة تفعيل اجراءات الوقاية الصحية بغية تفادي اي اصابات او انتشار للجائحة حيث يتطلب ضرورة اجراء الفحوصات الدورية على ان تقام المباريات خارج ايام الحظر الكلي.

واختتم حديثه قائلاً: هناك العديد من التفاصيل الخاصة بمنافسات الدوري من بينها التنقل و الوحدات التدريبية وما شابه ذلك سيصار الى وضع المعالجات الآنية لها من خلال التنسيق بين الهيأة التطبيعية ووزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى