الثقافية

يسرا تطلب العمل مع ظافر العابدين

خلال لقاء عَفَوِيّ جَمَع يسرا بالنجم التونسي ظافر العابدين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة، بَارَكَت يسرا لظافر فيلمه الأخير «إلى ابني»، وتمنت له التوفيق في أعماله القادمة.

يسرا تَقبل عرض ظافر
ومَازَحت الإعلامية بوسي شلبي زميلتها يسرا بطلب من ظافر العابدين، لتقول له: «يسرا تريد أن تمثل من إخراجك»، لتبتَهِجَ وتَطلب منه أن يشاركها أحد أعماله الدرامية أو السينمائية، ليقول ظافر: «أتمنى، ولي الشرف أن أُمَثِّل مع الكبيرة قامة وجمالاً».

الإرهاق سبب غيابي عن رمضان
وفي لقاء آخر ليسرا، على هامش الندوات الصحافية الحوارية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، كشفت يسرا خِلال لقائها مع برنامج «عرب وود» عن سبب غِيابها عن موسم دراما رمضان القادم 2024، عازية السبب إلى حالة الإرهاق التي تمر بها، بالإضافة لتوالي المواسم، إذ تريد استراحة محارب والبحث عن سيناريو وموضوع جيد يشدها.

أركز في السينما حالياً
فيما أكدت يسرا أنّها ستستَغِلّ عدم دُخولها رمضان القادم لتَتَفَرّغ قَريباً للعودة إلى السينما، مشيرة إلى أنّها تَستعد لعمل سينمائي جديد وهو شغلها الشاغل حالياً.

عرض «روز وليلى» بداية 2024
وعن مسلسلها الجديد «روز وليلى» الذي يجمعها بالنجمة نيللي كريم، كشفت يسرا عن موعد عرضه، قائلة إنّه من المقرر عرضه خلال الأسابيع المقبلة. وأضافت أن «منصة شاهد وmbc»، لديهما مخطط لجميع الأعمال الدرامية الجديدة، موضحة أنّها خلال تَواجُدَها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي تقابلت مع إدارة الـmbc وتمت مناقشة موعد عرضه، وقد تَمّ الاتفاق على أن يكون عرضه مع بداية العام الجديد.

نيللي أكثر من أخت
وعن عملها مع النجمة نيللي كريم أبدت يسرا سعادتها بالتعاون مجدداً معها، واصفة نيللي بأنها أكثر من شقيقتها، قائلة إنّ نيللي بمثابة شقيقة لها، بالإضافة الى أنّها من أقرب الفَنّانات لقلبها،وقد أحبت التعاون معها درامياً أيضاً.
وكشفت يسرا عن سَرّ في مسلسلها الرمضاني الماضي، مُؤَكّدة أنّ نيللي كريم هي من اختارت اسم مسلسلها الأخير «حمد الله على السلامة».

يسرا ونيللي وتعاون ممتد
الجدير ذكره أنّ مسلسل «روز وليلى» يعد التعاون الثاني بين يسرا ونيللي كريم، بعد تعاونهما سابقاً في مسلسل «سرايا عابدين».
يشارك في مسلسل «روز وليلى» الى جانب يسرا ونيللي كل من رزان مغربي، تيام مصطفى قمر، عارفة عبد الرسول، هشام عاشور، أحمد وفيق، مروان يونس وتامر فرج، والمسلسل مكون من 10 حلقات، من تأليف الكاتب الإنجليزي كريس كول، ومن إخراج المخرج الإنجليزي أدريان شير جولد.

المصدر نواعم

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار