الثقافية

ياسمين صبري على خطى كيم كارداشيان

بعد فترة من التأجيل، يبدو أن ياسمين صبري ستخطو نحو عالم برامج الواقعية؛ إذ تحاول حالياً وضع أولى تفاصيل خطوتها القادمة عبر إحدى شاشات المنصات العالمية .
27 لغة
يتردد أن ياسمين صبري حالياً تضع الشروط اللازمة لتقديم أولى تجاربها في تليفزيون الواقع عبر شاشة منصة نتفليكس العالمية، وهو المشروع الذي تأجل أكثر من مرة لإرتباطات ياسمين الفنية، وقد علمت نواعم أن هناك محاولات ليتم الإتفاق على كافة تفاصيل المشروع خلال الفترة القادمة، على أن تكون التجربة الخاصة بياسمين صبري على غرار برامج هوليوود الشهيرة.

والبرنامج سيرافق ياسمين في حياتها اليومية وتحركاتها كاملة على مدار عام تقريباً، ليتم عرضه خلال موسم واحد، على أن يكون عدد حلقات البرنامج 12 حلقة تقريباً، ومن المنتظر أن يتم ترجمته إلى 27 لغة.

14 مليون
وتصدر فيلم أبو نسب لياسمين صبري ومحمد إمام المنافسة السينمائية بعد عرضه في دور العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية إذ حقق 14 مليون ريال منذ عرضه حتى الآن .

وتدورأحداث الفيلم حول شخصية علي الذي يعمل طبيب أطفال، ويقع في حب داليا والتي يكتشف تاريخ والدها الإجرامي ليلة زفافهما بعد خروجه من السجن فتنقلب حياته رأساً على عقب.

و يشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني،وهو من إخراج رامي إمام .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار