الثقافية

وفد الاتحاد العربي للأعلام الالكتروني يزور السيد النائب جواد الموسوي

((وان_بغداد))
زار وفد رئاسة الاتحاد العربي للأعلام الالكتروني برئاسة د. صالح هادي المياح رئيس الاتحاد العربي للأعلام الالكتروني و الوفد المرافق له كل من د.ندى البياتي امين سر الاتحاد و النائب الاول و الزميلة فاطمة حسن مخلف نائب رئيس الاتحاد و الزميل خالد العزاوي عضو المكتب التنفيذي و الزميل يوسف الزهيري عضو المجلس المركزي و النائب جواد الموسوي عضو لجنة الصحة البرلمانية..
و جرى خلال اللقاء التباحث باهمية و دور الاعلام الالكتروني على المستوى السياسي كونه الاعلام الحديث المتطور في عصرنا الحديث و بحث السبل و الوسائل الصحيحة في نقل و توثيق الاخبار و المعلومات و تناقلها عبر المواقع الإخبارية بشفافية و حيادية و مصداقية.
و بدوره اثنى السيد النائب جواد الموسوي على دور الاتحاد العربي للأعلام الالكتروني في دعم الجهود الإصلاحية و مواكبة الاحداث السياسية و الوطنية من اجل عراق موحد في محاربة الفاسدين و أعداء العراق؛ كما استنكر الوفد الاعلامي الجريمة الارهابية التي تعرض لها منزل السيد النائب جواد الموسوي مؤكدين على دور السيد النائب الانساني و الأخلاقي و الإصلاحي في العملية ألسياسية و دوره الاستثنائي في خدمة ابناء الشعب العراقي .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار