المحلية

الموانئ توزع سندات أراضي منطقة البيبان على موظفيها وتجري قرعة الأراضي المتضررة في منطقة الداوودية

وزعت الشركة العامة لموانئ العراق اليوم الخميس عددا من سندات الأراضي في منطقة البيبان على موظفيها كما وأجرت قرعة توزيع لأراضي منطقة الداوودية والتي وزعت سابقا وتضررت بسبب خط سكة الحديد وانبوب الغاز .

وقال المدير العام لموانئ العراق الدكتور فرحان الفرطوسي “نسعى وبكامل جهدنا إكمال هذا المشروع الإنساني والذي يعتبر استحقاقا للموظفين في الموانئ بأن يكون لكل موظف قطعة أرض سكنية واستنادا إلى توجيهات وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي ببذل أقصى الجهود لإكمال التوزيع وإنهاء كافة التعارضات”.

من جانبه بين معاون المدير العام للشؤون الإدارية والمالية السيد أحمد خلف ثجيل “قمنا اليوم الخميس بتوزيع عددٍ من سندات الأراضي لمنطقة البيبان والتي تم توزيعها في وقت سابق ونحن ساعون لإكمال بقية السندات ،كما أجرينا اليوم القرعة على عددٍ من قطع أراضي منطقة الداوودية والتي وزعت سابقا وتضررت نتيجة مرور سكة القطار وأنبوب الغاز ” .

فيما قال مدير قسم الأملاك والأراضي مجيد حميد ” نعمل وفق إرشادات مدير عام الموانئ بضرورة إنجاز جميع الأمور المتعلقة بملف الأراضي ولجميع المقاطعات التي وزعت وجميعها وصلت إلى مراحل متقدمة جداً ” .
______

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
هل ستمتد موجة الإحتجاجات الطلابية في أمريكا الى العالم العربي؟ مصدر .. النزاهة في ميسان توقف صرف ٥٠٠ مليون دينار مشدداً على تكثيف الجهد الاستخباري والأمني.. وزير الداخلية يترأس مؤتمراً أمنياً في قيادة شرطة ميسان التربية والداخلية توحدان رؤى التعاون لإنجاح امتحانات طلبة معهد اعداد مفوضي الشرطة والاخيرة تُكرم الو... الاستخبارات والأمن تطيح بـ4 تجار آثار وأسلحة ومطلوب آخر بالإرهاب في بابل برعاية التعاون الالماني .. المعهد الوطني لحقوق الانسان ينظم دورة تدريبية عن كتابة القصص الملهمة . نحو 8 مليارات دولار.. الحكومة تعلن تسديد العراق كل ديونه لصندوق النقد الدولي السوداني يرأس الاجتماع الثامن للّجنة العليا لمشروع طريق التنمية-عاجل تحت عنوان «وِرث مملكتين» المعهد الملكي للفنون التقليدية يستعرض الفنون السعودية والبريطانية رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل وفد شركة KBR الأمريكية للحلول التكنولوجية المستدام...