الثقافية

هيئة النزاهة تقييم ندوة عن النزاهة ومكافحة الفساد

أقام مقر هيئة النزاهة الاتحادية ندوة تثقيفية بعنوان (التوعية والتثقيف بأهمية الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد) وبحضور مميز من وفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني، برئاسة الدكتور صالح المياح، وبعض المنظمات المجتمع المدني واعلاميين، وقد حاضر في الندوة الأستاذ خالد محمود الجبوري المشاور القانوني الاقدم ورئيس قسم العلاقات في المنظمات الغير حكومية.
أكد الجبوري خلال محاضرته على دور المنظمات الغير حكومية والإعلاميين والمواطنين، على كشف الفساد ومحاربته قانونياً كلاً حسب موقعه، ليكون عراقنا خالي من الفساد والسراق، كي تنهض الدولة من جديد، وتأخذ كيانها وهيبتها من خلال أبناء الشعب الشرفاء والشجعان.
نوه الأستاذ خالد الجبوري خلال محاضرته، على التحليل الاستراتيجي للبيئة الخارجية التي تتكون من العوامل السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتكنلوجية، والبيئة الخارجية الخاصة لمكافحة الفساد التي تتكون من الجهات الرئيسية والداعمة كالنزاهة والقضاء، ليقوموا بدورهم الفاعل.
في ختام الندوة شكر القائمين عليها كل الحضور، واشادوا بدورهم المميز في انجاحها من خلال مداخلاتهم القيمة والمهمة التي تفضلوا بها .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار