الثقافية

نانسي عجرم توافق على المشاركة في فيلم ليلى علوي الجديد

((وان_بغداد))
تجربة غنائية جديدة تخوضها النجمة نانسي عجرم، حيث وافقت على الانضمام إلى فريق عمل الفيلم المصري “المقسوم” الذي تلعب بطولته الفنانة ليلى علوي، بالتعاون مع مواطنتها شيرين رضا.
نانسي تنشغل حالياً في تسجيل الأغنيات الدعائية الخاصة بالفيلم، والتي من المُقرّر أن تُطرح في الأيام المقبلة، ترويجاً لانطلاق عرضه في دور العرض السينمائية في 18 كانون الثاني الجاري، ومن أبرز تلك الأغنيات “مقسوم”، و”يا قلبي يا محتاس”، وسوف تتعاون فيهما مع الشاعرين منة القيعي وتامر المهدي، والملحن ايهاب عبدالواحد.
قصة فيلم “المقسوم” ليست بعيدة من مجال الغناء، حيث يستعرض قصة مطربة معتزلة كانت قد كوّنت فرقة غنائية في فترة التسعينات، وتلعب شخصيتها الفنانة ليلى علوي، ومن أعضائها شيرين رضا وسماء إبراهيم.
الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وضيوف الشرف منهم سيد رجب، ثراء جبيل، السيناريست تامر حبيب، تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.
ويُشار إلى أنّ نانسي طرحت أخيراً أغنية باللهجة المصرية، بعنوان “تيجي ننبسط”، وتعاونت فيها مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع طارق مدكور، وتعمل حالياً على أغنيتها الجديدة “هفضل أغني” التي تستعد لطرحها خلال الأيام المقبلة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار