الرياضية

الآسيوي يعقد اجتماعاً تنسيقياً موسعاً مع الوفد العراقي

عقد، اليوم الجمعة في مقرِّ إقامة الوفد العراقيّ، الاجتماعُ التنسيقيّ الخاصّ من قبل الاتحاد الآسيويّ مع المنتخباتِ المشاركة، وتواجد عن الاتحادِ الآسيويّ المنسقُ العامّ بشير شفيق عبد الخالق وسعد كميل ممثلاً عن لجنةِ الحكام في الاتحادِ الآسيويّ، إلى جانب عددٍ من موظفي الاتحاد الآسيويّ.
وتمّ أثناء الاجتماع إجراء شرح تفصيلي للأمور كافة المتعلقة بالجوانب الإداريّة والتحكيمية والإعلاميّة، وأمور أخرى متعلقة بتنظيم المباريات وبحُضور جميع اللاعبين والجهاز الفنيّ والإداري والطبي والإعلاميّ.
وتم التطرقُ من خلال شاشةِ العرض إلى الأمور التي يستوجبُ إتباعها وتنفيذها أثناء المباريات، وتلت ذلك جلسةٌ تصويرية رسميةٌ من قبل الاتحاد الآسيويّ مع أسود الرافدين والتي سوف يتمّ استخدامها أثناء خوض المباريات، بينما ستنشر الصورُ الفوتوغرافية لاحقاً عبر موقع الاتحاد الآسيوي.
من جهةٍ أخرى، عقد اجتماعٌ تنسيقي منفصل مع المشرف الآسيوي بشير شفيق د، جمع فيه المدير الإداري مهدي كريم والمنسق الإعلامي محمد عماد وطبيب المنتخب محمد ناصف والمسؤول الأمني عمر كاظم، وتمّ خلاله تحديدُ كل ما يتعلق بالإرشاداتِ الجديدة المتبع تنفيذها في مبارياتِ كأس آسيا، وتقرر أن يرتدي منتخبنا في أولى ثلاث مباريات له الطقم الأبيض الكامل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار