الثقافية

منة شلبي وأحمد داود إلى السينما بـ’الهوى سلطان’

.

يعود الثنائي مِنّة شلبي وأحمد دواد إلى العمل مع بعضهما ثانية بعد آخر عمل جمعهما في «الماء والخضرة والوجه الحسن» الذي تم عرضه عام 2016، وسيجتمعان ثانية بفيلم سينمائي جديد من إخراج المخرجة هبة يسري.

العرض في عيد الفطر
الفيلم الذي يَحمِل اسم «الهوى سلطان» يعيد الثنائية بين النجمة منة شلبي والفنان أحمد داود، إذ تَمّ الإعلان عن بدء التحضيرات الفنية له مؤخراً، على أن ينطلق عرضه في موسم أفلام عيد الفطر المقبل.

وبارك النجم أحمد داود انطلاق فيلمه الجديد الهوى سلطان عبر حسابه على انستغرام، مبدياً سعادته بالتعاون مع زميلته منة شلبي.

فيلم «الهوى سلطان» يشارك في بطولته كل من منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي وسوسن بدر. وهو من تأليف وإخراج هبة يسري. فيما تدور أحداثه في إطار من الرومانسية مع طرائف مواقف كوميدية تجمع أبطال العمل، ومنها تنشأ قصة حب تجمع منة وأحمد داود.

منة شلبي مشغولة بـ«فرقة الموت»
وتنشغل منة شلبي في الوقت الحالي بالتحضيرات النهائية لفيلمها الجديد «فرقة الموت» الذي يجمعها بكوكبة من النجوم أبرزهم أحمد عز، آسر ياسين، أمينة خليل، محمود حميدة، بيومي فؤاد وعصام عمر، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

وتدور أحداث «فرقة الموت» في فترة الأربعينات، وبداية الخمسينيات، إذ يجسد أحمد عز ضمن أحداث الفيلم دور ضابط شرطة من أبناء الصعيد، ويتم تكليفه بإلقاء القبض على «خُطّ الصعيد» (قاتل مشهور).

الجدير ذكره أنّ مِنّة شلبي غابت عن السينما العامين الماضيين بعد تقديمها فيلمي «زيكو» مع كريم محمود عبد العزيز، و«الجريمة» مع أحمد عز، الذي تعود معه أيضاً في فيلم «فرقة الموت».

على الجانب الآخر، يعرض لأحمد داود حالياً مسلسل «زينهم» مع كريم قاسم، سلوى محمد علي، سلمى أبو ضيف، بسمة نبيل، هناء الشوربجي وآخرين، وهو من تأليف محمد سليمان، وإخراج يحيى إسماعيل. فيما كانت آخر أعمال أحمد داود السينمائية فيلم «يوم 13» مع النجمة دينا الشربيني، مجدي كامل، نسرين أين، شريف منير، أروى جودة، إيناس كامل، ومحمد الصاوي، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

كلمات مفتاحيّة منة شلبي،
إضافة التعليقات
الأكثر قراءة

شيرين عبد الوهاب تلتزم الصمت وتفضّل العزلة

اختلاف وجهات النظر بين باميلا الكيك ودانا مرديني

سيرين عبد النور مجدداً إلى التقديم

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار