الرياضية

جامعة الفرات الأًوسط التقنية تفتتح فعاليات بطولة الجامعة بالكرة الطائرة

النجف: نهاد الربيعي

افتتحت فعاليات بطولة جامعة الفرات الأوسط التقنية بالكرة الطائرة لطلبة كليات ومعاهد الجامعة برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن لطيف الزبيدي .

وحضر حفل الإفتتاح السادة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد المچتومي وعميد الكلية التقنية الادارية الكوفة الأستاذ الدكتور فاضل العابدي وعدد من مسؤولي النشاطات الطلابية في تشكيلات الجامعة والمنتسبين .

هذا وتضمن الحفل عزف النشيد الوطني العراقي لمباراة الافتتاح بين الكلية التقنية الادارية كوفة وكلية التقنيات الصحية والطبية كوفة والتي انتهت نتيجتها لصالح الأخير بنتيجة (٢-١).

مدير قسم النشاطات الطلابية الأستاذ المساعد الدكتور نصير أحمد أوضح أن البطولة تهدف إلى الكشف عن المواهب المتميزة في رياضة الكرة الطائرة وزجهم في منتخب الجامعة للمشاركة في بطولة الجامعات العراقية التي ستُقام في جامعة البصرة والتي تستمر مبارياتها لعدة أيام .

مبيناُ أن البطولة تُقام فعالياتها ضمن منهاج قسم النشاطات الطلابية للعام ٢٠٢٣-٢٠٢٤ ، الفصل الدراسي الثاني في القاعة الرياضية المغلقة في رئاسة الجامعة موقع الكوفة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مصدر .. النزاهة في ميسان توقف صرف ٥٠٠ مليون دينار مشدداً على تكثيف الجهد الاستخباري والأمني.. وزير الداخلية يترأس مؤتمراً أمنياً في قيادة شرطة ميسان التربية والداخلية توحدان رؤى التعاون لإنجاح امتحانات طلبة معهد اعداد مفوضي الشرطة والاخيرة تُكرم الو... الاستخبارات والأمن تطيح بـ4 تجار آثار وأسلحة ومطلوب آخر بالإرهاب في بابل برعاية التعاون الالماني .. المعهد الوطني لحقوق الانسان ينظم دورة تدريبية عن كتابة القصص الملهمة . نحو 8 مليارات دولار.. الحكومة تعلن تسديد العراق كل ديونه لصندوق النقد الدولي السوداني يرأس الاجتماع الثامن للّجنة العليا لمشروع طريق التنمية-عاجل تحت عنوان «وِرث مملكتين» المعهد الملكي للفنون التقليدية يستعرض الفنون السعودية والبريطانية رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل وفد شركة KBR الأمريكية للحلول التكنولوجية المستدام... مشيداً بدور القضاء في مساندة الأجهزة الأمنية.. وزير الداخلية يلتقي رئيس محكمة استئناف محافظة ميسان