الثقافية

ما لا تعرفونه عن بطلة مسلسل حياتي الرائعة من عمليات التجميل إلى حياتها العاطفية

أطلت علينا من خلال إيريم، واشتهرت بشخصية أوزليم، لكن برعت عن جدارة بدور زليها، وها نحن الآن نعيش معها حياة شيبنام الرائعة!
فمن بعد أن ظلت أسيرة مسلسل كان يا ما كان في شوكوروفا، أصبحت الآن بطلة مسلسل حياتي الرائعة والذي نال إستحسان الجمهور التركي والعربي من بعد موسم الصيف المخيب للآمال بشكل كبير. ومع بداية عرض مسلسلها الجديد بدأ الجمهور في البحث عن حياة بطلتهم المفضلة الشخصية، وهل هي متزوجة أو أمًا.

وإذا أردنا أن نتعرف أكثر على الممثلة التركية – هلال ألتنبيليك علينا أن نسافر بالزمن إلى 11 فبراير لعام 1991 ميلاديًا، حيث استقبل أوزدمير ألتنبيليك ابنته الأولى من زوجته وذلك في مدينة إزمير. تجمع بين هلال وأوزدمير علاقة قوية منذ صغرها وحتى وقتنا الراهن. والحقيقة أن التمثيل لم يكن غريب على مسيرتها المهنية لأنه كان حلمها منذ الابتدائية.

واستطاعت بطلة مسلسل حياتي الرائعة أن تثبت شخصيتها القوية، وقدرتها على تحقيق أحلامها وطموحتها من سن صغير، حيث سرعان ما التحقت بصفوف التمثيل المسرحي بالمدرسة. لتلحق فيما بعد بكلية الإعلام بجامعة إيجه لتبدأ رحلتها الاحترافية في هذا المجال. غادرت لاحقًا موطنها الأم لتذهب إلى مدينة صنع النجوم – إسطنبول، ولم يحالفها الحظ للالتحاق التمثيل فحسب بل كانت نالت شرف التدريب على أيدي أكبر فناني تركيا.

وهنا جمعت لكم بازار العربية 4 معلومات عن حياة بطلة مسلسل حياتي الرائعة هلال ألتنبيليك
ابنة الأصول الأوروبية
ولدت هلال ألتنبيليك لأب من عائلة ألبانية هاجرت منذ صغره من منطقة ميروفيتشا بكوسفو. أما والدتها فتنحدر من أصول كرواتية. ولعل جذورها المختلطة هي من منحتها جمالها الطبيعي الذي يعتبر واحد من أبرز أسباب نجاحها. فبجانب كونها ممثلة تركية، تعتبر هلال ألتنبيليك عارضة أزياء حيث استطاعت أن تكون الوجه الإعلاني للكثير من العلامات التركية للأزياء والعناية بالبشرة والمكياج.

وكان لذلك أيضًا، فضلًا في تقمصها الشخصيات المختلفة لأنه ولد لديها حب الاطلاع على الثقافات والتعرف على العادات والتقاليد التي لا تتشابه مع طابع حياتها اليومية، كما أكسبها حبها الكبير للسفر الدائم مما جعلها نادرًا ما تتواجد في تركيا ألا لو كانت تصور أحد أعمالها.

ملكة جمال تركيا وعمليات التجميل
لعل أحد أهم خطواتها والذي ساعدها للدخول إلى عالم التلفزيون بسهول، هو مشاركتها في مسابقة ملكة جمال تركية. وبرغم عدم حصولها على اللقب ألا أنها نجحت في أن تكون ضمن القائمة النهائية والتي ضمت 5 أسماء. لكن الجدير بالذكر هنا، أن برغم تمتعها بقدر عالٍ من الجمال، ألا أن صور بطلة مسلسل حياتي الرائعة في سن الثانوية تثبت أنها قامت بعمليات تجميل غيرت من ملامحها.

حيث خضعت إلى تصغير الأنف، وأجرت بعض التعديلات البسيطة كرفع الخدين والحاجبين. كما عملت أيضًا على خسارة الكثير من وزنها وهو الذي نحت ملامح وجهها.

مواصفات فتى أحلام هلال ألتنبيليك
في حوار سابق، صرحت هلال ألتنبيليك أن هناك صفتين في الرجل ما إن تواجدوا لا بد أن تقع في غرامه على الفور ألا وهما “الذكاء والقوة” حيث أكدت على عشقها للراجل القوي الذي يمتلك كاريزما وحضور طاغي. وأضافت هلال أنها تحب الرجل صاحب الرؤية والطموح، ولا تحب الرجل المتخبط في الحياة وليس لديه وجهة محددة، فهو الأمر الذي يبعدها عنه على الفور وينهي الحب بينهم دون أي داع للتفكير.


وبرغم انتشار الكثير من الأخبار حول زواج بطلة مسلسل حياتي الرائعة ألا أنها في الحقيقة ما زالت عزباء حيث انفصلت عن حبيبها في 2022 بعد علاقة دامت سنة ونصف تقريبًا.

سر غريب في حياة هلال
الممثلة التي نادرًا ما تثير الجدل، صرحت ذات مرة أنها تنشغل كثيرًا في التصوير، لكنها هذا لا يمنعها أبدًا من أن تشتري الأزياء الباريسية من أرقى الدور العالمية من ديور وشانيل لأن هذا هو عشقها. لذلك صنع خصيصًا لها تمثال شمعي بنفس قياسها، هذا التمثال هو من يذهب بدلًا منها على باريس لتقوم خبيرة الموضة الخاصة بها بانتقاء أفضل القطع التي تتماشى مع طبيعة جسدها من خلال التمثال الشمعي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار