الثقافية

كاظم الساهر يلغي حفلاته الغنائية نصرة لغزة

((وان_بغداد))

لن يغني في الدوحة ومسقط، الفنان العراقي والعربي القيصر كاظم الساهر، يقرر إلغاء حفلاته بسبب الظروف المأسوية التي يمر بها قطاع غزة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

< p dir=”rtl”>
وكتب الساهر، وهو سفير النوايا الحسنة، في منشور له على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم السبت (28 تشرين الأول 2023)، تابعته “أرض آشور ”، أنه “بسبب الظروف المأساوية في غزّة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى“.

وأضاف “ستتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن، ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود”.

وتابع الساهر “لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، ستتم إعادة المبلغ الكامل تلقائياً إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه، وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقداً فسيتم الاتصال بهم خلال الأيام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع”.

وترزح غزة منذ أكثر من 20 يوماً تحت قصف مستمر ليل ونهار بطائرات إسرائيلية استهدفت مساكن المدنيين واودت بحياة الألاف من الشهداء والجرحى، وسط صمت القبور الذي يخيم على عالم يدعي الإنسانية ويتغنى بحقوق الحيوان ومواقف عربية توصف بالخجولة.

يحدث هذا بينما يستمر العدوان الإسرائيلي على منازل المدنيين العزل حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار