الثقافية

غادة عبدالرازق: “قرار الاعتزال هو قرار رباني”

حلت النجمة المصرية غادة عبد الرازق ضيفة على برنامج “كتاب الشهرة”، وتحدثت خلاله مع مقدمه “علي ياسين” عن الكثير من الأمور الشائكة.

حيث قالت غادة عبد الرازق حول موضوع الدين: “أنا ملتزمة دينيا، وأعلنت كثيرا أنني سأعتزل، وتراجعت، لذلك لن أعلن ذلك مجددا، حتى لو اتخذت القرار، سأتركه يأتي بطريقة ربانية، مش بقرار مني، أنا عايزة ربنا يقول لي أنتِ دلوقتي كفاية الحمدلله”.

وأضافت: “لا علاقة للدين باعتزالي، الأمر كله رباني وقضاء وقدر، وربنا كاتب لي هبطل تمثيل إمتى، فهو قرار من الله ليس من غادة عبد الرازق، أنا ملتزمة دينيا الحمدلله، ولا أحتاج لهذا القرار في هذا الأمر، ولا الحجاب، لست من هذه الشخصيات”.

وأوضحت غادة عبد الرازق أنها لم تكن على علم أن الوشم حرام، قائلة: “أنا ست مسلمة، وعرفت أن دا حرام، ومش عايزة اعمله، عملته وأنا وصغيرة جدا ومحدش قال لي، ودلوقتي عرفت وأنوي إزالته”.

وبسؤالها عن رأيها في الزواج من ديانة أخرى، وما رأيها في الزواج المدني، أجابت غادة قائلة: “نحن عائلة مسلمة، والحمدلله وربنا يثبتنا على ديننا، ولا مانع في الزواج في حال قرر تغيير دينه، لأن احنا عندنا لو عايز يتزوج من مسلمة، لازم يسلم”.

وردت غادة على سؤال حول رأيها عن فكرة مساكنة حفيداتها دون زواج، بعد موافقة النجمة رانيا يوسف على مساكنة ابنتيها، إذ قالت غادة عبد الرازق: “مش هستنى واحدة من حفيداتي تيجي تقولي انها هتعيش مع واحد بدون زواج، لأنهم من وهما صغيرين متربيين وعارفين الحلال والحرام”.

أضافت: “عمر حفيداتي ما هيوصلوا لحاجة زي دي لأن أنا وأمهم عارفين ربيناهم على ايه يصح وايه مايصحش”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار