الثقافية

سردية جديدة للأناقة العصرية يكرسها المصمم فؤاد سركيس في مجموعة Le Charme

القفز فوق المتوقع في الخيال، والدقة العالية بالتنفيذ، مهمتان أساسيتيان اعتمد عليهما المصمم فؤاد سركيس لاعادة انتاج السحر على ايقاع الزمن، ونسج منه سردية جديدة لمعاني الأناقة العصرية، وذلك في أحدث مجموعاته Le Charme التي يقدمها لتصاميم الهوت كوتور.

و”السحر” الذي أراده عنواناً للمجموعة، تتجدد فصوله بالألوان وفن التصميم الراقي. تبرز القصات الجذابة جمال الجسم بأرقى المعايير، وتكرس مفهوماً جديداً للاطلالة المثيرة عبر فساتين طويلة، ملاصقة للجسم، وتتركز فتحاتها في المنطقة العلوية عبر قصة الـV عند الصدر، أو الاكتاف المكشوفة والظهر المفتوح، وهي تقنية تكرس الاطلالة الملكية لا سيما في الاضافات في الاذرع والقفازات.

مروحة واسعة من القصات، اعتمدها المصمم فؤاد سركيس يعيد من خلالها انتاج اطلالة راقية وساحرة، لا سيما في الاضافات عند الاكتاف، أو أطراف التصاميم ووسطها، أو في الجهة الخلفية من التصميم، أو حتى في اضافات الالوان، بحيث تتشكل بعض الفساتين من لونين. وقد اعتمد الالوان الكلاسيك مثل الاسود والابيض، والالوان الصاخبة مثل الاحمر والبرونزي والفوشيا والبنفسجي، والالوان الجذابة مثل الفضي والأزرق بدرجتين والزهر والبيستاش والبني.. وقد برزت في مجموعة Le Charme بعض التصاميم المميزة بتعددية الألوان تناسب الاطلالات غير الرسمية.

هذه المجموعة المستندة الى أقمشة حساسة وفضفاضة وهدلة، تكرس مفهوماً عصرياً للسحر الانثوي، ويعتبر كل تصميم بمثابة ولادة جديدة تكرس الجمال في كل تفصيل من تفاصيلها.

جولة معنا على بعض تصاميم المجموعة الساحرة:

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار