الثقافية

زواج ياسمين صبري من رجل أعمال شهير

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن حقيقة ماتم تدواله عبر مواقع التواصل حول حقيقة زواجها سر من أحد راجال الاعمال .

وردت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي عبر حسابها بموقع التغريدات إكس وكتبت قائلة دي من المرات القليلة جدا اللي رديت فيها على أي إشاعة متداولة. واضافت أنا لست متزوجة والإشاعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة أنا بنت مصرية، مسلمة وعندما أتزوج أعلن عن زواجي أمام كل العالم غير كده إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة . زواج ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة جدير بالذكر الفنانة ياسمين صبري كانت تزوجت من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في عام 2020 إلا أن هذه الزيجة لم تستمر طويلا و أعلنا الإنفصال في عام 2022. فيلم أبو نسب من ناحية اخري تنتظر ياسمين صبري طرح فيلم أبو نسب في دور العرض يوم 21 ديسمبر المقبل حيث تشارك في بطولته إلى جانب محمد إمام ماجد الكدوانى وفاء عامر هالة فاخر محمد ثروت محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.


نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها الخاص في موقع التغريدات القصيرة X تغريدة عبرت من خلالها عن استيائها الشديد من تداول شائعات عن زواجها سرا مؤكدة أن كل ما يتردد حول هذا الأمر لا أساس له من الصحة.
وردت ياسمين على تلك الأخبار مؤكدة أنها تعتنق الديانة الإسلامية وعندما تتزوج ستعلن ذلك للجميع وكتبت قائلة دي من المرات القليلة جدا اللي رديت فيها على أي شائعة متداولة أنا لست متزوجة والشائعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة. وأضافت أنا بنت مصرية

مسلمة وعندما أتزوج أعلن زواجي أمام كل العالم غير كده شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.
يذكر أن ياسمين صبري تغيب عن دراما رمضان للعام الثالث على التوالي حيث كان آخر أعمالها مسلسل فرصة تانية الذي قدمته في موسم رمضان 2021 وشاركها في بطولته أحمد مجدي وآيتن عامر وعدد كبير من النجوم.
من ناحية أخرى تنتظر ياسمين عرض فيلمها الجديد أبو نسب الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام في ثالث تعاون بينهما بعد فيلمي چحيم في الهند وليلة هنا وسرور.
ويعرض حاليا لياسمين صبري فيلم البعبع الذي شاركت في بطولته مع الفنان أمير كرارة ولا يزال يحقق إيرادات جيدة منذ عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار