الثقافية

رابطة مثقفي مصر والشعوب العربية تزور الاستاذ محمد خضر بمناسبة توقيع باكورة كتبه(الذوق التحتاني)

((وان – بغداد))
زار وفد من رابطة مثقفي مصر والشعوب العربية برئاسة دكتور رضوان عبد الله،رئيس فرع لبنان ،وعضوية السادة عمر العمر،عمر نجم،محمد الخطيب،وراشد اليوسف،الاستاذ محمد خضر مؤلف كتاب (الزوق التحتاني)،حيث كان باستقبالهم الاستاذ خضر وبحضور السيد نادر سعيد أمين سر مفوضية الكشافة الفلسطينية في لبنان ، وقدموا له التهنئة بمناسبة اصدار كتابه الاول عن بلدته الام الزوق التحتاني قضاء صفد في شمالي فلسطين المحتلة وهو بعنوان (الذوق التحتاني).
وقد اشاد الوفد بانجازات الاستاذ خضر التربوية والتعليمية والوطنية على مستوى تربية الاجيال والنشئ حيث تعتبر الكتب التي تهتم بالبلدات الفلسطينية المحتلة من اهم الانجازات التاريخية الشفوية والخطية الموثقة والتي تؤكد على ملكية الفلسطينيين لاراضيهم وممتلكاتهم التي سرقتها وصادرتها العصابات الصهيونية المغتصبة لفلسطين المحتلة منذ العام 1948.
ونقل الدكتور عبد الله تحيات الامين العامة للرابطة الاستاذ خالد ابو شرخ ، واعضاء الامانة العامة متمنيين الاستمرار الفكري والثقافي للاستاذ خضر ولعموم مثقفي لبنان وفلسطين والامة العربية.
من جهته رحب الاستاذ خضر بالوفد الزائر شاكرا لهم زيارتهم ومعبرا عن سروره وسعادته لاهتمام الرابطة بالانجازات الثقافية العربية وخصوصا على المستوى الفلسطيني . كما نوه السيد نادر سعيد بمجهودات الاستاذ خضر بانجازه الوطني كمربي وككاتب فلسطيني من ابناء اللجوء والشتات.
وفي ختام الزيارة قدم الاستاذ خضر كتابه هدية للوفد الزائر متمنيا دوام التواصل والاستمرار بالعمل النضالي الثقافي في لبنان.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار