الثقافية

حصريًا: زواج ماريتا الحلاني كما لم تشاهدوه من قبل

والذي نتحدث فيه على زواج ماريتا الحلاني والكواليس التي لم يشاهدها الجمهور. حيث صرحت الممثلة والمغنية اللبنانية أن الجمهور العربي أحب عائلتها منذ بدايتهم، ودائمًا ما سلط عليهم الضوء وصنع الكثير من النجاحات في مسيرة والدها النجم اللبناني عاصي الحلاني، ولذلك يعتبر الجمهور العربي جزءًا لا يتجزأ من عائلتها، وأي سؤال يتعلق بزواجها، حتى وإن كان شخصيًا، فإنها بالتأكيد ستجيب عليه وتوضح التفاصيل للجميع.

كيف ألتقت ماريتا بكميل؟
تتذكر ماريتا بداية لقاءها بزوجها كميل أبي خليل، وتخبر بازار العروس أنه كان لبقًا ولكنها تستطيع أن تصفه بالحب من أول نظرة. في البداية، شعر الاثنان بالإعجاب، ومن ثم تطورت علاقتهما إلى الحديث لساعات طويلة دون الشعور بالملل على الإطلاق. والغريب أنه بعد سنتين من الارتباط و6 أشهر من الزواج، يشعر كميل وماريتا بنفس الحب وشدة الإعجاب ببعضهما البعض، بل ويزداد هذا الحب يومًا بعد يوم.


عرض زواج ماريتا الحلاني في باريس
“اتفقنا على الزواج لذلك كنت أنتظر عرض الزواج في أي لحظة لكن دون أن أعرف أين وكيف” تخبر ماريتا بازار العربية عن كواليس عرض الزواج الذي تحمس له محبيها والجمهور العربي أجمع. وتستكمل الحديث:” لعبت أختي دانا دورًا رئيسيًا في هذا اليوم. ولحسن الحظ، بدأ رجل في العزف على البيانو على الجسر في الوقت الذي طرح فيه كميل السؤال، مما أضاف لمسة سحرية إلى تلك اللحظة. هذه ذكرى سأعتز بها إلى الأبد – تجربة عميقة وعاطفية وذات مغزى. كلمات كميل الصادقة أثناء طلبه ليدي جعلت قلبي ينبض بسرعة”.


انتظروا حوار ماريتا الحلاني كاملًا في عدد هاربرز بازار العروس لخريف وشتاء 2023.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار