الثقافية

ترتدى بدلة بيضاء أنيقة.. هيفاء وهبي في أحدث ظهور لها(صور)

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مجموعة من الصور لها وهي ترتدي بدلة بيضاء أنيقة، ونسقتها على Top من الدانتيل.

ظهرت هيفاء وهبي بمكياج بألوان هادئة مناسبة للإطلالة الكلاسيكية.

من ناحية أخرى، تستعد هيفاء وهبي لتصوير فيلمها الجديد “جوري” مع الفنانين محمود الليثي وكريم عفيفي.

نشرت هيفاء وهبي صورة من الطائرة مع فريق عمل الفيلم على حسابها بموقع انستجرام، وكتبت معلقة “جوري فيلم جديد للمخرج دكتور مرقص عادل ومدير التصوير أحمد عاشور صيف 2024”.

كانت هيفاء وهبي قد أعلنت عن تعاقدها على فيلم سينمائي جديد من إخراج مرقص عادل ونشرت الصور على حسابها بموقع أنستجرام وكتبت معلقة “”فيلم جديد من تأليف أ. هيثم سعيد ومن إخراج أ. مرقص عادل، التحضيرات بدأت من 4 شهور، المخرج طرح فكرتين، فكرة فيلم رومانسي كوميدي وفكرة فيلم أكشن والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة”.
ذكر أن هيفاء وهبي شاركت في بطولة فيلم “رمسيس باريس” مع مصطفى خاطر، محمد سلام، حمدي المرغني، محمد ثروت وغيرهم نخبة من النجوم.

الفيلم من تأليف كريم حسن بشير ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تبدأ أحداث الفيلم بقصة حب بين إيزابيل وهي ابنة محتل فرنسي حاكم رشيد، وبين شاب مصري وتهرب الفتاة ليلة زفافها على شاب فرنسي ولكن والدها يكتشف الأمر ويرسلها لفرنسا وهناك تطلب من ساحر مغربي إيجاد حبيبها ويعطيها الساحر “شكمجية” بها مخدرات ويطلب منها إرسالها لحبيبها حتى يحضر لفرنسا ولكن يتم القبض على الشاب وتظل الشكمجية حتى يجدها شخص في العصر الحديث.

كذلك شاركت هيفاء وهبي في فيلم “اشباح اوروبا” مع أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، ياسر الطوبجي وغيرهم نخبة من النجوم.
الفيلم من تأليف كريم فاروق ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي وتدور أحداثه حول زوجة تنجب 6 توائم ويضطر زوجها بيع 3 منهم بسبب الفقر وعندما تعلم الزوجة تقرر ترك زوجها والسفر للخارج وتتوالى الأحداث والصراعات بين الأشقاء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار