الثقافية

الرئيس الإسرائيلي يهاجم أنجلينا جولي بسبب دعمها لـ غزة

نشرت بواسطة:Bitajarod في أخبار خاصة دقيقة واحدة مضت
متابعة بتجــرد: في خطوة أثارت حفيظة محبي نجمة هوليوود أنجلينا جولي، انتقد الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتزوغ، الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، بعد حديثها الأخير حول الحرب بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية.

وذكر في مقابلة مع مقدم البرامج البريطاني بيرس مورغان أنه شهد بنفسه ما حدث في اليوم الأول من الهجمات، وكيف حدثت ووصفه لها بـ»أسوأ الفظائع»، ردا على ما نشرته جولي حول موقفها المناهض لما تفعله إسرائيل بالفلسطينيين وتعاملها معهم بوحشية غير منطقية وغير مقبولة أبدا.

وقال هرتزوغ في المقابلة إن جولي لم تزر غزة وإنها لا تقدم للإسرائيليين أي قدرة على الدفاع عن أنفسهم من خلال تصريحاتها، وأضاف: «أنا أرفض تماما ادعاءاتها، أعتقد أنها لم تكن في غزة قط، للزيارة ورؤية الحقائق على الأرض، في غزة الآن هناك حرب، ولكن لا توجد أزمة إنسانية لا تمكنهم من البقاء على قيد الحياة»!

وأردف الرئيس الإسرائيلي: «أقول لأنجلينا جولي غزة سجن ليس بسبب إسرائيل، لقد انسحبت إسرائيل من غزة، وغزة قاعدة إيرانية مليئة بالإرهاب، ولعل نتيجة هذه الحرب ستمكن شعب غزة، الذي يستحق حياة طيبة كريمة من التمتع بها في ظل نظام مختلف سيمكن من التحرك نحو السلام، ستقولون لي، بالطبع، لا يقع اللوم على المدنيين، حسنًا، إذا لا ينبغي إلقاء اللوم على المدنيين، لذا يرجى تمكين إسرائيل من اجتثاث هؤلاء الإرهابيين».

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار