الثقافية

الترب ينقل قرار التكريم للمفكر والسياسي المعاصر الدكتور الأصبحي

١٥ يوليو ٢٠٢١م. 

زار اليوم المستشار الدولي البروفسور/ عبدالعزيز محمد محسن الترب. أستاذ الإدارة والتنظيم، مستشار رئيس الجمهورية/ المجلس المجلس السياسي الأعلى، رفيقه المفكر والسياسي المعاصر والمتجدد/ د. أحمد محمد الأصبحي. عضو مجلس الشورى، الوزير المخضرم الأسبق في عدد من الوزارات، خريج كلية الطب في العراق ضمن زياراته الإسبوعية المنتظمة للدكتور الأصبحي تعبيراً عن الصداقة الأخوية ووفاء لما قدم أخيه لليمن والأمة العربية والاسلامية، ناقلاً له من العراق تحيات الأخ الدكتور/ صالح المياح. رئيس الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني، وضمن سلسلة زيارات يقوم بها البروفسور الترب لتعزيز لحمة الصف العربي الإعلامي الموحد في تعزيز جسور الثقافة العربية المتنوعة. 

وتعبيراً عن الوفاء الذي يرمز لمكانة الحضارات، نقل البروفسور الترب قرار التكريم من الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني لشخص الأصبحي ومكانته الوطنية والعربية والدولية، وبصمته الخاصة في الفترة الأخيرة بإثراء الفكر العربي والمكتبة الثقافية بعدد من الكتب الوطنية الهامة المتنوعة التي تدفع إلى غاية العيش الكريم وحمل الأمانة بالعلم والعمل. 

بدوره أشاد الأخ الدكتور أحمد الأصبحي بملامسة قرار التكريم لمشاعره والمناسبة التي يأتي فيها تحرك الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني في الدفاع عن قضايا الامة العربية والاسلامية في ظل هذا العالم المتغير ومشروع وحدتها وتنميتها بالشراكة مع الأمم والشعوب الحرة ومن مبدأ قضية فلسطين العادلة وقضايا الأمة في مواجهة التحديات ومشاريع التطبيع الخائنة وتجاوز الصعوبات لمصلحة الأسرة الإنسانية الواحدة متعددة الأقطاب، وأكد الأصبحي على عمق العرفان للفتة الدكتور المياح والبروفسور الترب في رسائل التكريم العابرة للحدود والأشجان، وعبر عن الشكر للرئيس وأعضاء الأمانة العامة للإتحاد ومدراء فروع الإتحاد في البلاد العربية والإسلامية الذين يمثلون حلقة وصل بين اليمن وكتاب ومفكري دول محور المقاومة الباسلة. 

 حضر اللقاء المستشار/ د. فؤاد الغفاري. رئيس برلمان شباب البريكس للتنمية اليمنية، المدير القُطري لتكتل بريكس روسيا والهند في اليمن. 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار