ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الأحد

يسعد اوقاتكم بكل خير احبتي. 🌹💕❤️🌹
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 18 فبراير 2024

يقضي القمر معظم اليوم في برج الجوزاء، ولا يدخل السرطان إلا الساعة 10:25 مساءً.

بينما يكون قمر الجوزاء خفيفًا ويفقد التركيز في بعض الأحيان، فإن الثلاثي عطارد-فيستا بعد ظهر اليوم يفضل الاهتمام المتخصص بمشروع أو مسعى معين. قد نشعر بتفاني لطيف في عملنا أو أفكارنا. تتحسن قدرتنا على التركيز على ما نقوم به والتواصل، ونميل إلى ملاحظة التفاصيل وتهتم بها.

اليوم، تدخل الشمس الحوت، وستبقى هناك حتى 19 مارس. خلال هذه الدورة، توجهنا المشاعر الإيثارية. لدينا دافع أقل لاتخاذ إجراء مقارنة بما نشعر به ونتخيله ونحلم به. يسود موقف “ما سيكون سيكون” ويقودنا الشعور بالارتباطات الشاملة. يحكم الحوت التعاطف والحب غير الأناني والتفاني والحكمة. يشتمل ظله على الشفقة على الذات والشعور بأن الحياة تضربه والخمول والمراوغة.

في الأسابيع المقبلة، نفضل أن نؤمن ونثق، ونمنح الأشياء / الأشخاص فرصة لإثبات أنفسهم حتى يثبتوا لنا خطأنا. قد نتجاهل المشاكل أو النزاعات في كثير من الأحيان خلال هذه الدورة بدلاً من معالجتها مباشرة، على أمل أن تحل نفسها بنفسها. يزدهر الازدهار عندما نتواصل مع قلوبنا ونكون لطفاء ونع

برج الحمل اليوم الأحد 18 فبراير / شباط 2024
عزيزي الحمل، حياتك الاجتماعية نشطة وتكتسب المزيد من الزخم، وقد تصبح محور تركيزك هذه الأيام. لكن اليوم، يدخل الشمس إلى قطاع حياتك الخاصة، مقيماً هناك لمدة شهر، ما يضيف بعدًا جديدًا لتجربتك. يحث هذا العبور على المزيد من الراحة والتأمل والاستعراض. إنها فترة مناسبة لإنهاء الأمور المعلقة ووضع اللمسات الأخيرة على الشؤون القديمة. إذا كنت متفائلاً للغاية بشأن المشاريع الجديدة، فهذا هو الوقت المناسب للتقليص. إذا كان هناك شيء لم يعد يعمل لصالحك، فسترى ذلك بشكل أوضح الآن. يمكنك اعتبار هذه فترة تنظيف على المستويات العاطفية والنفسية. الأنشطة العلاجية والهادئة مفيدة الآن، خاصة إذا كنت تشعر بالإرهاق الزائد.
إنك تنظر إلى الماضي من منظور جديد وتولي اهتمامًا أكبر بحياتك الخاصة. أنت أكثر إدراكًا للتيارات النفسية من حولك خلال هذه الفترة. إنه وقت مناسب للصفح عن الآخرين والتخلي عن بعض الأمور، إذا لزم الأمر. قد تواجه صعوبة في رؤية نفسك كما يرى الآخرون، وقد تتطلب القرارات وقتًا أطول من المعتاد. ومع ذلك، فمن المحتمل جدًا أنها تستطيع الانتظار!

برج الثور اليوم الأحد 18 فبراير / شباط 2024
عزيزي الثور، ينصب تركيزك خلال هذه الأيام بشكل أكبر على المسؤوليات والأداء والوظيفة المهنية، ولكن اليوم يدخل الشمس إلى قطاع حياتك الاجتماعية، وينصب بعض تركيزك الآن على تحقيق أهداف السعادة. حتى 19 مارس، ستتوق إلى المزيد من التفاعل مع الأصدقاء أو الفرق أو المجموعات أو الشبكات أو المجتمع.
بدلاً من ذلك، يمكن أن يكون هذا وقتًا للاهتمام بشكل خاص بأهداف السعادة والأحلام والرغبات. قد تتعاون وتشارك مع الآخرين بشكل أكبر. إنها فترة يمكن فيها أن يكون المشاركة بأي شكل من الأشكال مرضية، ويمكن أن يكون من المفيد وضع احتياجات الأنا جانبًا لصالح جهود المجموعة. إن المشاركة مع الآخرين تمنحك دفعة، وتشعر بارتياح أكبر من المعتاد عندما يكون لأفعالك تأثير إيجابي على الآخرين. في الأسابيع المقبلة، ستستجيب في كثير من الأحيان إلى رغبة في التوسع. الشعور بالاتصال والتواصل مع أهم أهدافك وأحلامك ومبادئك هو أهم ما يميز هذه الدورة الجديدة التي تستمر لمدة شهر.

برج الجوزاء اليوم الأحد 18 فبراير / شباط 2024
عزيزي الجوزاء، تركز هذه الأيام على تغذية روحك وتعزيز روح المغامرة لديك، ولكن انتقال الشمس اليوم إلى قطاع عملك وسمعتك يضيف موضوعًا جديدًا إلى حياتك ويحول المزيد من اهتمامك إلى العمل والأداء والمسؤولية. كما أنه دورة من زيادة الشفافية والمساءلة، وتستمر حتى 19 مارس. قد يتركز تركيزك الآن على تغيير أهدافك طويلة الأجل أو التركيز على تحقيق أهدافك الحالية. قد تكون أهداف حياتك المهنية أو مسار حياتك حاضرة في ذهنك أكثر من المعتاد، وتشعر بفخر أكبر بأدائك. ونتيجة لذلك، يمكن أن يزداد دافعك للنجاح. يشجعك هذا العبور على اتباع القواعد بعناية ورعاية طموحاتك. إنه وقت مناسب لتحديد الأهداف. قد تقود أو تدير الآخرين الآن، أو قد تتفوق على الآخرين في مسيرتك المهنية. ستحظى بمزيد من الاهتمام وربما بعض التدقيق في الأسابيع المقبلة.

برج السرطان اليوم الأحد 18 فبراير / شباط 2024
عزيزي السرطان، تدخل الشمس اليوم إلى قطاع المغامرة والروح لديك، وسيبقى في هذا المجال من برجك الشمسي حتى 19 مارس. هذه الدورة ممتازة للأنشطة النشطة والعفوية والأشياء التي تساعدك على الترويج والتعلم والاستكشاف والاكتشاف. الخروج من روتينك المعتاد بين الحين والآخر أمر ضروري لفهم الصورة الأكبر. في الشهر المقبل، يمكن أن يكون هناك المزيد من الإيجابية في نظرتك وأفعالك واهتماماتك وأفكارك ومحادثاتك. ترحب بطرق جديدة للنظر إلى المشاكل لأنك تعبت من القواعد والروتين والمعلومات المملة. تسعى إلى آفاق جديدة على المستويات العقلية، وقد تكتشف الآن مواضيع مثيرة لاستكشافها. يمكن أن يكون اكتشاف الحقائق والإجابات على أسئلة الحياة الأكثر أهمية هدفًا. ومع ذلك، يبدأ اليوم ببطء، تفضل أن تأخذ وقتك أو تحتاج إلى القليل من الوقت لتنشيط نفسك. لاحقًا اليوم، يدخل القمر إلى برجك، وتستيقظ على حاجة للاتصال بالعالم من حولك.

برج الأسد اليوم الأحد 18 فبراير / شباط 2024
عزيزي الأسد، تدخل الشمس اليوم إلى قطاع الحياة الحميمة والداخلية لديك، مما يشجع على التركيز الداخلي أثناء عبورها لهذا المجال من برجك الشمسي حتى 19 مارس. إنها فترة من العام يسلط فيها الضوء على التحول الذاتي بينما تسعى للنمو والتطور. لديك دافع لتحسين حياتك من الداخل إلى الخارج، أو يصبح التركيز المركزي على العلاقات الحميمة والمشاركة والدعم المالي والعاطفي. ترغب في علاقة أو مشروع يمكنك استكشافه بعمق والتواصل معه على مستوى أعمق. خلال هذه الدورة، يكون التحقيق والبحث والتحري والتحليل كلها لصالحك. وحرصًا على تحقيق أفضل النتائج، اهدف خلال هذه العملية إلى أن تكون صادقا مع نفسك قدر الإمكان لأن لديك الكثير لتتعلمه وتراقبه في هذا الوقت من العام. يمكنك أن تشعر بالرضا بشكل خاص إذا كنت تعالج وتتغلب على المشاكل في حياتك العاطفية.

برج العذراء اليوم الأحد 18 فبراير / شباط 2024
عزيزي العذراء، كان هناك تركيز قوي على شؤونك اليومية في هذه الأيام. في حين سيتم تطوير هذا الموضوع بشكل أكبر، تبدأ الشمس اليوم عبورها لقطاع شراكاتك، وستشعر بمزيد من الانفتاح الاجتماعي. حتى 19 مارس، يمكن أن تساعدك الشمس هنا على الارتباط بشخص مميز وتشجعك على الوصول إلى توازن أفضل في حياتك بشكل عام. من الناحية الطاقية، ليس هذا الوقت مثاليًا لتنفيذ خططك الشخصية. ومع ذلك، ستشعر بفخر أكبر في الانسجام مع الآخرين وإيجاد الانسجام والتوازن في بيئتك الشخصية في الأسابيع المقبلة. وقد يبدو في بعض الأحيان أن الآخرين يوجهون حياتك بطريقة ما. بالطبع، لإقامة علاقات جيدة مع الآخرين، فإن الشعور القوي بالذات أمر ضروري. أنت بحاجة إلى معرفة ما تريده وما أنت مستعد لتقديمه. أنت تركز على العلاقات أكثر من المعتاد الآن، وتميل إلى البحث عن أنشطة فردية. أنت تضع المزيد من نفسك وطاقتك في علاقاتك مع الآخرين.

برج الميزان اليوم الأحد 18 فبراير / شباط 2024
عزيزي الميزان، كان هناك تركيز أقوى على المساعي الإبداعية والرومانسية هذه الأيام، وبينما سيتطور هذا الموضوع بشكل أكبر، يتحول تركيزك قليلاً نحو أهداف الصحة والعمل. هذا الانتقال إلى فترة تركز أكثر على العمل، حيث تحظى الروتين والأمور العملية باهتمام أكبر، يعود إلى انتقال الشمس إلى منزلك الشمسي السادس اليوم. سيستمر هذا العبور حتى 19 مارس، وستولي المزيد من الاهتمام للروتين والنظم في حياتك التي تمنحك شعورًا بالنظام والسيطرة. يمكن أن يفيدك إضفاء المزيد من البنية على حياتك ومشاريعك الأخيرة كثيرًا. إنه وقت ممتاز لتولي مسؤولية الروتين اليومي. يسلط الضوء على العمل والخدمة والصحة والشؤون اليومية والعادات أو الروتين الشخصي. أنت تفخر بهذه الأشياء وتبدي اهتمامًا أكبر بها، مما يحفزك على تحسينها. يمكن أن يكون هذا وقتًا للتعمق حقًا في تفاصيل حياتك وحل المشاكل. أنت بارع بشكل خاص في التكيف مع ظروف الحياة وإجراء تغييرات صغيرة تساعدك على المضي قدمًا. قد تعمل أيضًا على إتقان المهارات والمشاريع. انتبه إلى الميل إلى القلق والتوتر والإفراط في التفكير.

برج العقرب اليوم الأحد 18 فبراير / شباط 2024
عزيزي العقرب، تزداد الملاحظة الذاتية في حياتك هذه الأيام، وغالبًا ما يكون نهجك تجاه العالم حذرًا. ومع ذلك، تدخل الشمس اليوم قطاعًا أكثر انفتاحًا في برجك الشمسي، وتبدأ في الشعور بالاتصال والاستعداد لمشاركة نفسك مع الآخرين. هذا قطاع سعيد وإبداعي في برجك، وستبقى الشمس هنا حتى 19 مارس. بطريقتك الخاصة، هذا هو الوقت للتعبير عن نفسك بشكل إبداعي أو رومانسي. إنها دورة تبرز صفاتك الأكثر مرحا وانفتاحا. يمكن أن تفتح أمامك آفاق جديدة للتعبير عن الذات والترفيه، والحاجة إلى ردود الفعل الإيجابية قوية. يتعلق هذا البيت بعرض ومشاركة مواهبك وقدراتك ومشاعرك بشكل طبيعي. لديك رغبة أكبر في الإبداع وإظهار قدراتك للآخرين، وتجربة الرومانسية والاستمتاع بها، والمشاركة في العديد من متع الحياة. يمنحك عبور الشمس هذا دفعة إيجابية بشكل دقيق.

برج القوس اليوم الأحد 18 فبراير / شباط 2024
عزيزي القوس، تدخل الشمس اليوم إلى قطاع المنزل والأسرة لديك، لتبدأ عبورًا يستمر لمدة شهر. حتى 19 مارس، ستشعر بفخر أكبر واهتمام أكبر بحياتك المنزلية وعائلتك وأساسك أو أقرب العلاقات. بعدة طرق، هذا هو الوقت المناسب للرسو أو التعشيش على المستوى النفسي. قد لا تكون هذه الدورة الأكثر مغامرة أو انفتاحًا في رحلة الشمس عبر برجك الشمسي، لكنها فترة قيمة لكسب إحساس أقوى بذاتك. يمكن أن يساعدك تهدئة نفسك وتركيزها على الأنشطة المألوفة الآن في تلبية متطلبات العالم الخارجي لاحقًا. الموضوعات الأبرز الآن هي الأمور المنزلية والشخصية. يمكن أن يكون هناك الكثير لتتعلمه عن أو من خلال العائلة والأحباء المقربين خلال هذه الفترة. إنه وقت مناسب لاستثمار المزيد من الطاقة الإبداعية في حياتك الشخصية وبيئتك المنزلية.

برج الجدي اليوم الأحد 18 فبراير / شباط 2024
عزيزي الجدي، تدخل الشمس اليوم إلى قطاع التواصل لديك، وخلال فترة بقائها حتى 19 مارس، ستتوق إلى المزيد من الاتصال بالعالم من حولك. يبرز فضولك أكثر من المعتاد، ويحفزك حبك للتحفيز العقلي في العديد من مجالات حياتك. قد تجد نفسك كثيرًا خارج المنزل، حتى وإن كان ذلك مجازيًا، وبينما لا تكون دائمًا مرتكزًا ومنتبهًا، فإنك تتوسع وتتعلم الكثير في هذه العملية. يصبح التعبير عن نفسك بشكل أوضح في اتصالاتك أكثر أهمية بالنسبة لك في الأسابيع المقبلة. يمكنك أن تكون متحمسًا لمشاركة أفكارك وآرائك. من المحتمل أن تكون فترة مشغولة وجذابة من العام حيث ترغب في تحسين بيئتك الشخصية وتواصلك وخيارات النقل وتفاعلاتك مع الآخرين. هذه الدورة تتعلق أكثر بالاكتشاف والتوسع أكثر من التخصص. في الحقيقة، يمكنك تغطية الكثير من المجالات المختلفة، لكن ليس لديك دائمًا الفرصة (أو تشعر بالحاجة) للتركيز.

برج الدلو اليوم الأحد 18 فبراير / شباط 2024
عزيزي الدلو، تغادر الشمس برجك اليوم وتدخل إلى منزلك المالي والثاني العملي، وستبقى هناك حتى 19 مارس. يشجع هذا العبور على اتباع نهج مريح وخطوة بخطوة في حياتك. أنت تتحرك رمزيا إلى الأمام ومن المحتمل أن تجد هذه الدورة مؤصلة. خلال هذه الدورة، حاول الاستفادة من هذه الطاقة للتركيز على أن تكون أكثر حضورًا عاطفيًا في مجالات مختلفة من حياتك. يمكن أن يكون أيضًا وقتًا للاستفادة القصوى من مواهبك وقدراتك الطبيعية. تظهر فرصًا تجعلك تتحكم في دخلك وأشياءك الثمينة. تؤكد هذه الدورة على مسائل الراحة والأمان، بما في ذلك الشؤون المالية. إنه وقت ممتاز للعمل على الشعور بمزيد من التمكين من خلال التركيز على ما تملك، وما الذي يعمل لصالحك، وبركاتك، واللحظة الحالية. إنه وقت تبحث فيه عن المزيد من الراحة والأمان.

برج الحوت اليوم الأحد 18 فبراير / شباط 2024
عزيزي الحوت، هناك تركيز قوي على الخلفية أو العناصر الخفية في حياتك هذه الأيام، بينما سيتطور هذا الموضوع بشكل أكبر، تبدأ الشمس زيارتها لبرجك اليوم، مما يجعلك في دائرة الضوء. سيستمر هذا العبور حتى 19 مارس، ما يجعلك تشعر بمزيد من السيطرة والقدرة. ستزداد حضورك الشخصي في الأسابيع المقبلة. حاول الاستفادة القصوى من هذه الفترة من خلال أن تكون إيجابيًا وتؤمن بنفسك، حيث أن هذه هي بداية سنة شمسية جديدة. خلال هذه الدورة، من المحتمل أن تشعر بمزيد من الانفتاح وترغب في الانخراط أكثر مع الآخرين. لديك قوة أكبر من المعتاد على اتخاذ قرارات وتغييرات تحسن حياتك حقًا. مع بدء هذه الدورة الآن

والله اعلى واعلم أن شاء الله بالغيب

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار