الثقافية

إل جي إلكترونكس العراق تعرض حلول الطهي المدمجة المتقدمة في حدثين حصرية للوكلاء

بغداد، العراق – 15 شباط 2024 –
استضافت إل جي إلكترونكس، الشركة العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، مؤخرا حدثين بارزين للوكلاء في العراق لعرض أحدث مجموعة من منتجات إل جي للطهي المدمج. وأظهر الحدثين، الذين أقيما في فندق روتانا أربيل في 18 كانون الاول 2023، وفندق بابل روتانا في بغداد في 21 كانون الاول 2023، التزام إل جي بالابتكار والتميز في تكنولوجيا المطابخ.

وتضمنت المجموعة المعروضة أجهزة طهي مدمجة متطورة، مما يعكس تفاني إل جي في دمج التصميم المتطور مع الوظائف الاستثنائية. ومن بين أبرز هذه المعروضات كان فرن InstaView من إل جي، وهو طراز رائد يشتهر بميزاته المبتكرة مثل تقنية InstaView، مما يسمح للمستخدمين برؤية ما بداخل الفرن دون فتح الباب، وبالتالي الحفاظ على درجة حرارة طهي ثابتة. وحضر الفعاليات شخصيات رئيسية من قطاعي الإلكترونيات الاستهلاكية وتخصص المطابخ، الذين أتيحت لهم الفرصة لتجربة الميزات والفوائد الفريدة لأجهزة إل جي المدمجة. بعد العرض التقديمي، أتيحت الفرصة لجميع التجار لدراسة كيف تم تصميم هذه المنتجات للجمع بين الأناقة والوظائف، وتلبية احتياجات المطبخ الحديثة.

وقال تايهونغ كيم، مدير إل جي في العراق: “نحن متحمسون لتقديم أحدث ابتكاراتنا في تكنولوجيا الطهي إلى السوق العراقية. تم تصميم أجهزتنا المدمجة لتوفير راحة وكفاءة لا مثيل لها، وتلبية الاحتياجات المتطورة للمطابخ الحديثة. ونحن نعتقد أن منتجاتنا ستعزز بشكل كبير تجربة الطهي لعملائنا في العراق”.

كما تجلى التزام إل جي بالاستدامة وكفاءة الطاقة في تصميم هذه الأجهزة، بما يتماشى مع جهود الشركة واسعة النطاق لإيجاد حلول صديقة للبيئة للمنازل.

لمزيد من المعلومات حول أجهزة الطهي المدمجة من إل جي وتوافرها في العراق، يرجى زيارة https://www.lge360.com/iraq_ar/home-appliances/cooking-appliances.html .

أنتهى 

حول شركة “إل جي الكترونيكس” 
تُعد “إل جي الكترونيكس” مبتكراً عالمياً في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات الاستهلاكية مع وجودٍ لها في كل دولة تقريباً وقوة عاملة دولية تزيد عن 75,000. شركات LG الأربع – الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والترفيه المنزلي، وحلول مكونات المركبات، وحلول الأعمال – مجتمعة لتحقيق مبيعات عالمية تزيد عن 63 مليار دولار أميركي في عام 2021. تُعد “إل جي” شركة رائدة في تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية بدءً من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات وLG SIGNATURE المتميزة والعلامات التجارية الذكية LG ThinQ هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم. قم بزيارة https://www.lge360.com/iraq_ar/press-media للحصول على آخر الأخبار.  

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار