الثقافية

“أولاد الحاج متولي”.. بين الكوميديا والصراعات

أرض آشور _متابعة
تستعد الفنانة العراقية ميس كمر، لبدء تصوير دورها في مسلسل أولاد الحاج متولي وهو الموسم الثاني من عائلة الحاج متولي الذي عرض في العام 2001.

وفي حوار مع موقع “الراي” الكويتي أوضحت ميس أنها ستجسد شخصية زوجة أحد أولاد الحاج متولي، لكن بطريقة كوميدية، والعمل يعرض قصص أبناء الحاج متولي بعد وفاته، فيحاول أبناؤه الحفاظ عل الإرث الذي تركه، ما يولّد صراعات تشكل محور الأحداث.
.
وتدور أحداث مسلسل “الحاج متولي” الذي قدمه الفنان الراحل نور الشريف، حول الحاج متولي، الرجل الثري الكريم، والذي يتزوج خمس مرات، لكل منها قصة وحكاية مختلفة. تتزوجه الأولى، زبيدة، من أجل المال، لكنها تموت بعد فترة من الزواج بسبب مرض السرطان، ثم يتزوج الثانية، أمينة، لكي ترعى ابنه سعيد، لكنه يكتشف أنها لا تنجب، فيتزوج الثالثة، نعمة الله، التي تنجب له خمسة أبناء. ثم يتزوج الرابعة، مديحة، وهي مأمورة الضرائب، التي تعجب به وتتزوجه.
المسلسل من تأليف #حسين_مصطفى_محرم، وإخراج #محمد_عبد_الخالق، ويضم العديد من الفنانين المصريين والخليجين منهم #وفاء_عامر، #إدوارد، #عبير_منيب، #نرمين_الفقي، #سميرة_صدقي، #نيرمن_محسن، #رزاق_أحمد، #مارينا_العبيد، #عبد_الله_العامري، #محمد_عبد_الجواد، ومن المقرر البدء بعمليات تصويره مطلع العام المقبل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار