الرياضية

وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع يلبي دعوة نظيره القطري لزيارة الدوحة

((وان_بغداد))
بدعوة كريمة من السيد صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب القطري حضر السيد أحمد المبرقع وزير الشباب والرياضة المباراة المقامة بين منتخبي البرتغال والاوروغواي في ملعب لوسيل..
وقد كان المبرقع قد لبى في وقت سابق دعوة نظيره القطري لزيارة الدوحة بهدف تعزيز العلاقة بين البلدين الشقيقين وتكثيف سبل التعاون بينهما في مجال الشباب والرياضة.
وقد أجرى المبرقع سلسلة من اللقاءات لبحث أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك ومنها التعاون من أجل تهيئة مستلزمات نجاح بطولة خليجي ٢٥ التي ستقام في البصرة مطلع العام المقبل، فضلا عن مجالات التعاون الأخرى.
كما أجرى المبرقع على هامش الزيارة لقاء مع وزير الرياضة السعودي عبدالعزيز بن تركي الفيصل آل سعود ركز على إدامة التواصل وتعزيز العلاقات لما فيه مصلحة الشعبين وتطوير الواقع الشبابي والرياضي لهما.
وكان ضمن جدول أعماله ايضا اللقاء بمجموعة من الرواد الرياضيين العراقيين المتواجدين في الدوحة ومنهم: مجبل فرطوس، خليل محمد علاوي، وميض منير، اثير عصام، احمد حسين عليوي، وحسام حسن..
وثمن السيد الوزير دورهم في الرياضة العراقية ووعد بتلبية حاجاتهم وتعديل قانون الرواد الرياضيين بما يضمن حقوقهم ويحفظ كرامتهم وقيمتهم الوطنية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار