الرياضية

نجم الشرطة يغيب عن الملاعب لستة أشهر

((وان – بغداد))
خسر فريق الشرطة، خدمات أحد نجومه بسبب الإصابة لستة أشهر.
وأجرى مدافع المنتخب الوطني وفريق الكرة بنادي الشرطة (مصطفى ناظم) في العاصمة اللبنانية بيروت الفحوصات النهائية للكشف عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب الوطني ضد السعودية ضمن منافسات بطولة السوبر كلاسيكو.
ونقل بيان للشرطة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، عن ناظم قوله، ان “الفحوصات الأولية التي اجراها في العاصمة بغداد للوقوف على نوع الإصابة اثبتت وجود ضرر في منطقة الركبة وبعد اجراء الفحوصات النهائية في احدى المستشفيات اللبنانية تبين وجود قطع في الرباط الصليبي”.
وبين انه “سيجري يوم غد الجمعة عملية جراحية تحت يد الجراح اللبناني الشهير (أليخاندرو الفريد) المتخصص في اجراء مثل هكذا عمليات لأشهر الرياضيين في احدى المستشفيات اللبنانية على ان تكون مرحلة التأهيل البدني في مؤسسة اسبيتار الطبية في قطر”.
وأشار ناظم الى، ان “فترة غياب الرياضيين لمثل هكذا إصابات لا تزيد عن الستة أشهر بحسب رغبة جسم اللاعب على التعافي ونوعية التدريبات التي يخضع لها خلال فترة التأهيل الأولية”.
ووجه ناظم شكره وتقديره الى إدارة نادي الشرطة واتحاد كرة القدم والجهازين الفني للمنتخب الوطني ونادي الشرطة للتواصل الدائم معه لمعرفة اخر مستجدات الفحوصات والتي منحته حافز اكبر لتجاوز هذه المِحنة والعودة من جديد الى الملاعب.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار