الرياضية

نادي أمانة بغداد يعلن جاهزيته للمشاركة في دوري المحترفين

رئيس النادي فلاح المسعودي:
– أكملنا كل المتطلبات المتعلقة بالمشاركة في دوري المحترفين
– أمين بغداد قدّم كل أنواع الدعم المادي والمعنوي للنادي
((وان_بغداد))

أعلن السيدُ رئيس نادي أمانة بغداد (فلاح المسعودي) جاهزيّةَ ناديه للمُشاركةِ في دوري المحترفين، وذلك بعد إكمال كل المتطلباتِ المُتعلقة بالانخراطِ في دوري موسم 2023 /2024.
وأضاف: إن إقامةَ دوري المحترفين خطوةٌ مهمةٌ في طريقِ الارتقاء بالكرةِ العراقيّة، لتصل إلى مستوى متطورٍ يضاهي الدورياتَ التي تقام في الدول الأخرى.
ونوه إلى: إن نادي أمانة بغداد مستعدٌ بشكلٍ متكاملٍ للدخول في غمار هذه البُطولةِ من خلال إكمال كل تعليماتِ وتوصيات اتحادِ الكرة التي تخص المشاركةَ في هذا الدوري.
وأشار الى: إن النادي حريصٌ على نجاح هذه البطولة التي تعدُّ الخطوةَ الأولى في طريق تطورٍ كرة القدم في العراق.
ولفت رئيسُ نادي أمانة بغداد إلى الدعمِ اللامحدود الذي يقدمه معالي أمين بغداد المهندس عمار موسى كاظم، الذي أبدَى اهتماماً ملحوظاً بمُشاركةِ فريق كرة القدم في دوري المحترفين، معبراً عن استعداده لتقديمِ كل أنواع الدعم المادي والمعنوي، إلى جانب توجيهِ كل الأقسام التابعة للأمانة للعملِ على تذليل كل المُعوقاتِ التي تعترض طريقَ النادي، وإيجاد المُعالجاتِ المُناسبة لها من أجل أن يظهرَ النادي بصُورةٍ طيبة تخدمُ الكرة العراقيّة وتطورها نحو الأحسن.
وأشار إلى: إن السيدَ الأمين يعدُّ أي إنجازٍ يحققه النادي إنجازاً للمؤسسةِ التابع لها، وهي أمانة بغداد.
ودعا أمينُ بغداد الملاكَ التدريبيّ للنادي واللاعبين إلى تقديمِ أفضل ما لديهم في دوري المحترفين من أجل أن يكون نادي أمانة بغداد رقماً صعباً في جدول الترتيب.
مختتما بالقول: إن الدعمَ مستمرٌ لجميع فرق النادي، بُغية تحقيق الإنجازاتِ في البُطولاتِ التي تشارك فيها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار