الرياضية

كومان يتحدث عن تدريب برشلونة

((وان_بغداد))
كشف رونالد كومان المدير الفني الحالي لمنتخب هولندا، لأول مرة، عن رغبته بتدريب فريقه السابق برشلونة لكنه أكد أن ذلك لا يمكن إلا بعد نهاية يورو 2020 العام المقبل.
ويُعد الأرجنتيني مارسيلو غالاردو، وكومان، المرشحين البارزين لتولي تدريب برشلونة في حال إقالة ارنستو فالفيردي من تدريب الفريق، لكن الأخير باقٍ في منصبه بعد الفوز الكبير على سيلتا فيغو، يوم السبت الماضي.
وقالت وسائل إعلام أرجنتينية، الأسبوع الماضي، إن هناك اهتمامًا من برشلونة بغالاردو وذلك بترشيح من النجم والقائد ليونيل ميسي.
لكن صحيفة “سبورت” الكتالونية نفت تمامًا اتصال برشلونة بالمدير الفني الأرجنتيني أو أي شخص قريب منه، ولا توجّه للاستغناء عن فالفيردي.
وقد أشارت بعض التقارير إلى أن ميسي هو الذي طرح اسم غالاردو لتولي هذا المنصب، وذلك بناءً على اختياره للمدير الفني لريفر بليت ضمن القائمة المختصرة المرشحة لجائزة أفضل مدرب في العالم التي يقدمها الاتحاد الدولي (الفيفا) سنويًا.
وقالت مصادر مقربة من الصحيفة ذاتها إن تلك التقارير غير صحيحة، وإن ميسي يصر على أنه لم يكن له رأي فيمن يدرب النادي، ولا حتى تاتا مارتينو المدير الفني الأسبق للنادي الكتالوني، وخلال مؤتمر صحفي في مقر تدريب المنتخب الهولندي الذي يستعد لمواجهة أيرلندا الشمالية في بلفاست، يوم السبت المقبل، ضمن المجموعة الثالثة لتصفيات بطولة أوروبا 2020، قال:”خيار تدريب برشلونة مطروح، لكنه لن يتم إلا بعد نهاية بطولة أوروبا العام المقبل”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار