الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يلتقي محافظ أربيل ويزور تدريبات القوة الجوية والاتحاد السعودي

التقَى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال، اليوم الأحد، مُحافظَ أربيل أوميد عبدالرحمن حسن في مكتبه، وتمّت في اللقاءِ مناقشةُ العديد من القضايا التي تخصُّ الواقعَ الكرويّ، ومنها دوري نُجوم العراق، والعمل على إيجادِ تفاهماتٍ وقواسم مُشتركةٍ من أجل الارتقاءِ بكُرتنا إلى مدياتٍ واسعةٍ.
ورحب محافظُ أربيل بالزيارةِ، وأشاد رئيسُ الاتحاد بحُسنِ الاستقبال والرغبةِ الصادقةِ بالعملِ المُشترك الجاد لبناءِ قاعدةٍ كرويةٍ رصينةٍ من خلال تَوفيرِ مستلزمات النجاح لكرتنا.
وزار رئيسُ الاتحاد تدريباتَ نادي القوة الجوية في أربيل، متحدثاً عن الثقةِ الكبيرةِ التي تعتري جمهورنا الكريم بأن يقدمَ فريقُ القوة الجوية مباراةً قويةً وجميلةً أمام شقيقه الاتحادِ السعوديّ في المُباراةِ التي تقام غداً الاثنين في ملعبِ فرانسو حريري.
بعدها زار درجال تدريباتَ فريق الاتحاد السعوديّ، مرحباً بالأشقاءِ، متمنياً لهم طيبَ الإقامة في بلدهم الثاني العراق، وتقديم مباراة رائعة، مشيراً إلى: إن الجمهورَ يترقبُ موعدَ المباراة بشغفٍ لقوة الفريقين وسمعتهما الطيبة.
وقدّم رئيسُ الاتحاد، باسمِ الاتحادِ، هديةً تقديريةً إلى النجمِ الكرويّ لاعب الاتحاد السعوديّ كريم بنزيما، موضحاً: إن العراقَ بأتم الجاهزيةِ لاحتضان أقوى المُبارياتِ، وإنه يرحبُ بالأشقاءِ في جميع المُناسباتِ الكرويّة التي تقام في أرضه.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار