الرياضية

وزير الشباب والرياضة يستقبل السفير الأردني في العراق

استقبل وزير الشباب والرياضة السيد أحمد المبرقع، السفير الأردني في العراق منتصر الزعبي، بحضور مدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي حسام حسن.

وبحث وزير الشباب والرياضة مع السفير الاردني، المواضيع التي تخص قطاعي الشباب والرياضة في البلدين الشقيقين، وأثنى المبرقع، على جهود الأردن الكبيرة والواضحة، في إقامة بطولة غرب آسيا لكرة القدم، التي أقيمت في بغداد وكربلاء، وفاز بكأسها المنتخب الأولمبي العراقي.

وشدد وزير الشباب والرياضة، على ضرورة تفعيل مذكرة التفاهم بين الجانبين، بما ينعكس إيجابياً على القطاعين الشبابي والرياضي، موضحاً، أن العراق يجب أن يستفيد من تجارب الدول المجاورة، وأن لديه إطلاع كامل على التجارب الشبابية المميزة والناجحة في الاردن، من خلال التواصل المباشر معهم، مشيراً إلى أن الخبرات متوافرة في مختلف الألعاب الرياضية.

من جانبه، عبر الزعبي سعادته بلقاء وزير الشباب والرياضة، وقدم له دعوة رسمية باسم جلالة الملك الأردني، لزيارة الاردن خلال الفترة المقبلة.

وأشار الزعبي، للأواصر والمشتركات بين العراق والأردن، وأن بطولة غرب آسيا الأخيرة، شهدت تشجيع ومؤازرة الجمهور العراقي للمنتخب الاولمبي الأردني، فضلاً عن العلاقات الطيبة والأواصر المشتركة المتبادلة بين الشعبين.

وفي نهاية، اللقاء قدم الزعبي شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة، على حسن الضيافة، وحفاوة الاستقبال، ودعى إلى تعزيز وتبادل اللقاءات الأخوية المثمرة، بما يخدم العلاقات الأخوية بين جمهورية العراق والمملكة الأردنية الهاشمية، وشباب البلدين الشقيقين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار