الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يلتقي السفير الياباني

التقَى رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم “عدنان درجال”، اليوم الاثنين ، السَفيرَ اليابانيّ “فوتوشي ماتسوموتو” في مقرّ السفارةِ بحُضور الأمينِ العامّ للاتحادِ محمد فرحان والمُديرِ التنفيذيّ لدوري المُحترفين ماتيو مانتوفاني.
وتمّ التباحثُ، خلال اللقاء، بتَعزيزِ العلاقاتِ الثُنائيّة الرياضيّةِ بين البلدين، وزيادة أواصرها، وقدّم رئيسُ الاتحاد شكره وتقديره إلى السفير اليابانيّ على حُسنِ الاستقبال وكرمِ الضيافة.
وتطرقَ درجال إلى رؤيةِ الاتحادِ المُستقبليّةِ بخُصوصِ دوري المُحترفين للموسم المُقبل، والشركات الراعية التي يتمّ التفاوضُ معها لدعم الدوري بما يسهمُ في تطورِ كرة القدم العراقيّة، والدخول في مرحلةٍ جديدةٍ لكرتنا.
وأشار درجال إلى أوجُّهِ التعاونِ المستقبليّ بين البلدين بما يحققُ الأهدافَ المرسومة لزيادةِ فرص التواصل وعقد اللقاءاتِ بين المُنتخباتِ الوطنيّة والأندية.
واختتم رئيسُ الاتحاد “عدنان درجال” حديثه بالقول: إن اللقاءَ مع السَفيرِ الياباني كان مثمراً من جميع النواحي، ويعدُّ خطوةً ايجابيّةً تهدفُ إلى اتساعِ رقعةِ العلاقات الرياضيّة مع عدٍد من الدول، لاسيما أن اليابان من الدُولِ المتقدمة كروياً.
وقدّم درجال، في نهايةِ اللقاء، قميصَ المُنتخب الوطنيّ إلى السَفيرِ اليابانيّ هديةً تذكاريّة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار