الرياضية

إنفانتينو ناعيا أسطورة ألمانيا: شخصية أيقونية

نعى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أندرياس بريمه نجم كرة القدم الألمانية السابق الذي رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء.

وقال إنفانتينو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” اليوم الثلاثاء: “لقد انفطر قلبي عندما علمت خبر وفاة أندرياس بريمه عن عمر 63 عامًا. ففي الشهر الماضي فقط كنا معًا في ميونخ لتكريم الأسطورة فرانز بيكنباور.. إنه أمر مأساوي أن يكون وفاة آندي هي التي نحتسبها الآن”.

وأضاف: “سيظل آندي إلى الأبد في قلوب جميع مشجعي ألمانيا، كبطل في كأس العالم لكرة القدم والأهم من ذلك، كشخص مميز جدًا، لقد كان محبوبًا جدًا من قبل جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم. أتذكر مشاهدة أدائه المتميز مع ألمانيا ومع إنتر ميلان، الذي خدمه بشكل جيد إلى جانب أندية أخرى”.

وأوضح: “إنه شخصية أيقونية في كرة القدم العالمية وقدوة، وإرثه دليل على مهارته وعزيمته وروحه الرياضية. تركت مساهماته في كرة القدم، سواء كلاعب أو مدرب، بصمة لا تُنسى في هذه الرياضة. وستستمر مسيرته في إلهام الأجيال المقبلة من لاعبي كرة القدم”
وتابع: “ستعيش ذكراه في قلوب المشجعين في جميع أنحاء العالم، لتذكرنا باللحظات التي تجعل لعبتنا الجميلة لا تُنسى. أقدم التعازي الصادقة لعائلته وأصدقائه وزملائه السابقين وكل من عرفهُ”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار