الرياضية

بغداد تحتضن معسكراً تدريبياً مشتركاً لجميع فئات منتخبات رفع الأثقال

((وان_بغداد))

تواصل المنتخبات الوطنية العراقية برفع الأثقال، لفئات المتقدمين والنساء والشباب والناشئين معسكراً تدريبياً مغلقاً في العاصمة بغداد.

وقال رئيس الاتحاد العراقي المركزي لرفع الأثقال محمد كاظم مزعل في بيان وكالة/ أرض آشور / نسخة منه، إن “المعسكر كان إنطلق منذ نحو أسبوعين ويستمر لمدة خمسة وأربعين يوماً.”.

وتابع ان “المعسكر الذي تجري وحداته في المركز التدريبي لوزارة الشباب يستمر لفترة طويلة نسبياً بناءً على منهاج أعدّه الاتحاد للمدربين الوطنيين المشرفين على المنتخبات وهم عبدالكريم كاظم ومحمد جواد وحيدر زيدان وعمار يسر وعباس أحمد”.

وأثنى كاظم على “الرعاية التي تقدمها اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية لاتحاده، وفي هذا المعسكر حيث تكفلت اللجنة الأولمبية بكامل نفقات المعسكر التدريبي إسكاناً وإطعاماً ونقلاً”.

واشار الى ان “اللاعبين يقيمون بفندق الرمال في العاصمة بغداد ويجرون وحداتهم التدريبية اليومية في المركز التدريبي بوزارة الشباب الرياضة”.

وختم رئيس الاتحاد العراقي المركزي للأثقال حديثه قائلاً ان “هذه الاستعدادات الممنهجة تأتي في سياق التحضير لخمسة إستحقاقات خارجية رسمية مقبلة”.

وتستعد المنتخبات الوطنية لبطولتي العالم للشباب والناشئين اللتين ستقامان معاً في العاصمة اليونانية أثينا خلال شهر آيار المقبل، وكذلك لدورة التضامن الاسلامي التي ستقام بمدينة قونيا التركية في شهر آب المقبل، ودورة الألعاب الآسيوية التي ستحتضنها مدينة هانتشو الصينية خلال شهر أيلول المقبل وبطولة العالم للمتقدمين التي ستقام في الصين أيضاً خلال شهر تشرين الثاني المقبل. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار