الرياضية

انعقاد الاجتماع التنسيقي لمنتخبات المجموعة الثانية لبطولة الوطني إيرثلنك غرب آسيا في كربلاء

عقدت اللجنةُ المنظمة لبطولةِ الوطنيّ إيرثلنك غرب آسيا للمنتخباتِ الأولمبية دون 23 عاما (مجموعة كربلاء) المؤتمرَ الفنيّ في قاعةِ النجف بفندق البارون في مدينةِ كربلاء المقدّسة التي تستضيف مبارياتَ المجموعة الثانية لمنتخبات سوريا وإيران وفلسطين بحُضور ممثلي المنتخبات واللجنة المنظمة.
ورحب عُضو الاتحاد العراقيّ لكرة القدم “رحيم لفتة” بالوفود المشاركة، متمنياً لهم طيب الإقامة في مدينةِ كربلاء المقدسة.
وأكد لفتة: نسعى إلى إن تكون هذه النسخة من أفضل البطولاتِ في أرض بلاد الرافدين كما في البطولاتِ السابقة التي نجحَ العراق في تنظيمها.
من جانبه، قدّم المراقبُ الدولي المعتمد من الاتحادين الدولي والآسيوي والمراقب والمشرف على مجموعةِ كربلاء “علي جبريل” بإيجاز التحضيرات الفنيّة والإداريّة والتنظيميّة للبطولة ونظام المسابقة وتثبيت ألوان الفرق، ففي المباراة الأولى سيرتدي المنتخبُ السوري اللون الأحمر الكامل والفلسطيني الأبيض الكامل، والثانية الفريق الإيراني سيرتدي اللون الأحمر الكامل والمنتخب السوري الأبيض الكامل، والمباراة الأخيرة المنتخب الفلسطيني باللون الأحمر الكامل والمنتخب الإيراني باللون الأبيض الكامل.
وأشار مقيمُ الحكام من دولة الكويت “حسين غضنفري” إلى أهميةِ التعاون مع الحكام، وعدم الاعتراض من قبل الإداريين واللاعبين حرصاً على نجاحِ البطولة ومساعدة الحكام، لأن القانون الدوليّ وكل القرارات التحكيميّة يعرفها الجميع، وبدورنا سنراقب جميعَ الحالات التحكيميّة لتقييم أداء جميع الحكام.
وفي اختتام المؤتمر، عبّر الجميع عن شكرهم وتقديرهم لكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال وحُسن التنظيم.

عدسة : حسين علي عباس

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار