الرياضية

المنتخب الأولمبي يختتم معسكر المغرب بالفوز على الدومنيكان

اختتم المنتخبُ الأولمبي العراقي معسكره التدريبي المقام في المملكة المغربية من 8 الى 16 تشرين الاول الحالي، بالفوز على منتخب الدومنيكان بنتيجة 3-1 تناوب على تسجيلها كل من حسين لاوندي و الكسندر اوراها و سيابند عكيد.

وبشأن المباراة، اكد المدرب المساعد لمنتخبنا الاولمبي الدكتور نزار اشرف: إن المواجهة جاءت خلال وقت قصير بعد مواجهة المنتخب المغربي، الامر الذي كان لهُ تأثير سلبي على أداء اللاعبين.

وقال أشرف: الدومنيكان منتخب منظم، ولديه امكانيات جيدة، ولكن مع ذلك الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي وضع النهجَ الخططيّ الذي من خلاله يمكن الحصول على الفائدة الاكبر.

واضاف: سبق أن أشرنا في أكثر من مناسبةٍ الى إن التجمعات التحضيرية لا نركز فيها على النتيجة بقدر الاداء والمردود الفني والبدني الى جانب الحد من الاخطاء وتعزيز الايجابيات التي يظهرها اللاعبون.

وبين: يوماً بعد آخر يشخص الجميع الانسجام والتطور الذي يكتسي اداء منتخبنا الاولمبي، الامر الذي سينعكس ايجاباً ان شاءالله خلال التجمعات القادمة وصولاً للنهائيات الآسيوية.

واختتم حديثه قائلاً: بلا شك تحصلنا على سقف الطموحات من معسكر المغرب، ونطمح الى أن تكون المحطات التحضيريّة المقبلة بالقيمة نفسها، خصوصاً على صعيد المباريات من أجل اكتساب اللاعبين خبرة المواجهات القوية على غرار ما سنواجه في البطولة القارية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار